الأولى - تكنولوجياتكنولوجياعلوم وتكنولوجيا

تطبيق «TikTok» أضاف 88.6 مليون مستخدم في الهند

يواصل تطبيق «TikTok» الصيني لمشاركة الفيديو صعوده الكبير في الهند ، مضيفًا 88.6 مليون مستخدم في الربع الأول من عام 2019 ، وفقًا لتقرير جديد.

وبحسب موقع «Gadgets» التقني : فقد أوردت شركة سنسور تاور لاستخبارات الأجهزة المحمولة تقريرا تؤكد فيه أن عدد المستخدمين في الهند زاد في الربع الأول من العام 2019 وحققت «TikTok» أفضل أداء لها ، حيث أضافت ما يقدر بـ 188 مليون خلال الربع الأول.

و يمثل هذا زيادة سنوية بنسبة 70 في المائة عن الربع الأول من عام 2018 ، عندما قام 110 ملايين مستخدم بتثبيت تطبيق تيك توك لأول مرة.
وكان هذا النمو مدفوعًا إلى حد كبير بالهند ، حيث توافد 88.6 مليون مستخدم جديد على التطبيق في الربع الأخير ، ومن هذه التثبيتات الجديدة في الهند ، استحوذت «Google Play» على حوالي 99% من التنزيلات.
وكان TikTok ثالث أكثر التطبيقات التي تم تثبيتها على مستوى العالم خلال الربع الأول من عام 2019 عبر متجر التطبيقات وجوجل بلاي ، حيث احتل المرتبة الأولى في تطبيق WhatsApp و Messenger على Facebook رقم 1 ورقم 2 على التوالي.
وحتى الآن ، تظهر بيانات Sensor Tower أن TikTok قد تم تثبيته بواسطة أكثر من 1.1 مليار من مستخدمي App Store و Google Play على مستوى العالم ، وقد حققوا 80 مليون دولار من عمليات الشراء داخل التطبيق .

يذكر أن التطبيق يحقق شعبية ورواجاً بين المستخدمين لاسيّما المراهقين منهم، على مستوى العالم والتطبيق عبارة عن عبارة عن مزيجٍ بين تطبيقيّ Musical.ly وVine إذ يسمح لك بتصوير فيديوهات قصيرة بطول 15 ثانية أو أقل ومن ثُمّ تعديله بسرعة والاختيار من بين كثيرٍ من المؤثرات لتنتج محتوى خفيفاً وتشاركه نهايةً مع جمهورك الذي بنيته على التطبيق.

ولعلّ السبب وراء الشعبية الهائلة التي حقّقها تطبيق تيك توك يعود إلى بساطة المحتوى المطروح عليه، فالفيديوهات المنشورة على هذه المنصة خفيفة بسيطة وهذا ما يفضّله كثيرٌ من المستخدمين، المحتوى الخفيف البسيط.

الوسوم


قراء القبس يتصفحون الآن

الصندوق الأسود

مقالات ذات صلة

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock