3 دنانير زيادة مكافأة لجان الامتحانات!
هاني الحمادي ومشاري الخلف -
وافق ديوان الخدمة المدنية على طلب وزارة التربية زيادة المكافآت المالية للعاملين في بعض اللجان المكلفة بأعمال الامتحانات والكنترول.
وشملت الزيادة العاملين في لجان تقدير الدرجات وسير الامتحانات من الكويتيين والوافدين، وتراوحت ما بين 3 و5 دنانير، ولاقت المكافأة عدم ترحيب من الميدان التربوي.
وفيما وصفها بعض التربويين بالهزيلة ولا ترقى إلى مستوى الطموح أو تقدير المعلمين العاملين فيها، ذكر آخرون أن أعمال تصحيح الاختبارات مرهقة جدًا، وفي المقابل المكافأة قليلة، ولذلك يعتذر الكثير عن القبول بالعمل فيها.

شراكة مجتمعية
من جانب آخر، أكد الوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة في وزارة التربية فيصل مقصيد، أن الوزارة تثمن وتشجع الشراكة المجتمعية مع القطاعين الحكومي والخاص، لافتا الى أن الشراكة مستمرة في بروزها، وأثمرت العديد من النجاحات التي أصبحنا نرى الكثير منها على أرض الواقع.
وقال مقصيد خلال افتتاح معرض امتيازات أمس: إن هذه الفعالية تخدم أهل الميدان التربوي، خاصة الهيئة التعليمية من المعلمين والمعلمات، ووجدنا المشروع مميزا ويثلج الصدر من خلال مشاركة العديد من الجهات والشركات التي تهتم في الجانب التربوي.
من جانبه، قال المدير التنفيذي لشركة ان للاستشارات عبدالرحمن العنزي: نظمنا هذا المعرض للمرة الأولى للمعلمين والمعلمات، وذلك نظرا لأهمية مهنة المعلم ودورها الأساسي في بناء المجتمع، مبينا أن المعرض لا يقتصر زواره على الهيئة التعليمية، بل ان أبوابه مفتوحة للجميع لمن يرغب في زيارته للاطلاع أو شراء ما توفره الشركات به.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات