«Coinbase» تطلق بطاقة خصم لتسهيل الدفع للعملاء
أطلقت شركة «Coinbase» البريطانية بطاقة الخصم في المملكة المتحدة، اليوم الخميس، لتسهيل عملية الدفع للعملاء في المتاجر وعبر الإنترنت باستخدام العملات المشفرة مثل البيتكوين والإيتيروم والليتكوين.
وتعد «Coinbase Card» بطاقة فيزا للتلامس بدون اتصال، وصرح زيشان فيروز الرئيس التنفيذي لشركة «Coinbase» في المملكة المتحدة، بأنه سيتم قبول البطاقة لدى أي تاجر تجزئة حول العالم يقبلها. وقال إن البطاقة ستمنح المستخدمين القدرة على إنفاق واستثمار العملات المشفرة من منصة مشتركة واحدة.
وأضاف فيروز «هناك ميزة حقيقية في القدرة على إيداع التشفير والتفاعل مع التشفير لأن نظام التشفير البيئي هو أكثر بكثير من الجانب الاستثماري».
وتفرض «Coinbase» رسومًا بسيطة على المستخدمين تبلغ حوالي 2.5 في المائة لتحويل النقود الورقية، مثل الجنيه البريطاني، إلى عملة مشفرة.
وقالت الشركة إنه يمكن للمستخدمين تحديد محفظة التشفير التي يرغبون في استخدامها للدفع من خلال تطبيق «Coinbase Card»، وسيتم بعد ذلك سحب مبلغ عملة التشفير المحددة من حساب «Coinbase» الخاص بالعميل.
وقالت «Coinbase» إنها ستمنح أول 1000 بطاقة مجانًا لعملاء المملكة المتحدة الذين يقومون بالتسجيل، وستكلف كل بطاقة حوالي 5 جنيهات استرلينية (6.60 دولار).

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات