الأولى - رياضةالورقية - الرياضةرياضةرياضة محلية

الكويت يواجه الجيش السوري

تنطلق اليوم لقاءات الدور الثاني (الرئيسي) لمنافسات البطولة الآسيوية الحادية والعشرين للاندية ابطال الدوري التي تستضيفها صالة نادي الكويت وتمتد حتى الاول من ابريل المقبل بمشاركة 13 فريقاً، وكان الدور الاول قد اختتم اول من امس، حيث تأهل اول وثاني كل مجموعة للدور الرئيسي، حيث قسموا الى مجموعتين تتنافسان على اللقب، فيما تلعب بقية الفرق ادوار الترضية.
ويشهد اليوم الاول من الدور الرئيسي اقامة اربع مواجهات ضمن المجموعة الاولى والثانية التي تتنافس على كأس البطولة، تبدأ بلقاء الدحيل القطري مع الصداقة اللبناني في الثانية ظهراً، يليه في الرابعة الا ربع لقاء يجمع بين الشارقة الاماراتي ومضر السعودي، وفي الخامسة والنصف يلتقي باربار البحريني مع الوكرة القطري، فيما يواجه الكويت مستضيف البطولة فريق الجيش السوري في السابعة والربع.
ويسعى الابيض الى مواصلة تقديم عروضه القوية بالبطولة وذلك بعدما نجح في حصد العلامة الكاملة متأهلاً كبطل للمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط من فوزه على باربار، وتي سبورت ومن ثم الكرخ العراقي فيما يتطلع الجيش السوري الى اثبات تواجده الجيد بالبطولة وذلك بعدما نجح بدوره في التأهل كوصيف للمجموعة الثانية خلف المتصدر الوكرة، متصدر الدوري القطري وصاحب الاداء المتصاعد الذي سيواجه باربار البحريني في لقاء لن يخلو من القوة والاثارة.
واما الشارقة الاماراتي صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة فيلتقي مضر السعودي متصدر المجموعة الاولى، في الوقت الذي يتطلع فيه الدحيل القطري صاحب الاداء القوي في الدور الاول ومتصدر المجموعة الرابعة الى تحقيق الفوز الثالث له بالبطولة على حساب الصداقة اللبناني الذي يمتلك مقومات تقديم اداء جيد امام الفريق القطري.

الأبيض تخطى الكرخ
وكان الابيض قد نجح في تخطي الكرخ العراقي بنتيجة 31 – 22 بعد اداء مميز من قبل لاعبي الابيض في ختام الدور التمهيدي اول من امس، الذي شهد ايضاً فوز الدحيل على الشارقة بنتيجة 23 – 17، في الوقت الذي حقق فيه باربار البحريني فوزا عريضا على تي سبورت الهندي بنتيجة 58 – 20، كما فاز مضر السعودي على دراغون الصيني بنتيجة 31 – 21، قبل ان يتخطى الجيش السوري فريق مسقط العماني بنتيجة 33 – 26.
وحصلت الفرق المشاركة في البطولة على راحة يوم امس، بعد اقامة لقاءات الدور التمهيدي على مدار ثلاثة ايام شهدت جهوداً كبيرة من اللاعبين، وفقاً للائحة البطولة.

حفل عشاء
واقام خالد الغانم رئيس مجلس ادارة نادي الكويت ورئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة، امس، حفل عشاء على شرف رؤساء واعضاء الوفود المشاركة بالبطولة بأحد المطاعم بمجمع الافنيوز تقديراً لمشاركتهم، وحرصاً على توطيد اواصر العلاقات بين نادي الكويت ومسؤولي الاندية الآسيوية المشاركة في ظل تواجد مسؤولي الاتحاد الآسيوي لكرة اليد.

الوسوم


قراء القبس يتصفحون الآن

الصندوق الأسود

مقالات ذات صلة

إغلاق