جوزاك راضٍ عن المستوى وغير سعيد بالنتيجة!
حكم عبدالمولى - 
يختتم منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته اليوم على استاد نادي الشباب استعدادا لملاقاة نظيره النيبالي غدا في اللقاء الودي الثاني الذى يقام بينهما، وكان اللقاء الاول قد انتهى سلبا.
من جانبه، اكد مدرب الكرواتي روميو جوزاك ان مواجهة الغد فرصة ثمينة لتحقيق الفوز على المنتخب النيبالي بعد اهدار الفوز في اللقاء الاول، الذي قدم فيه لاعبو الازرق مباراة هجومية، لكن لم يوفق اللاعبون في ترجمة الفرص التي لاحت لهم الى اهداف.
واعرب جوزاك عن رضاه للمستوى الذي ظهر به اللاعبون وروحهم ورغبتهم في الفوز طوال المباراة، لكن في نفس الوقت غير سعيد بنتيجة المباراة، حيث كان في امكانهم الخروج فائزين باكثر من خمسة اهداف، مشيرا الى انه من الصعب ان يحمل مسوؤلية التعادل للاعبين.
وعن اشراكه للظهير الايمن عامر المعتوق في مركز الظهير الايسر، قال جوزاك ان المعتوق يتميز بخبرة في هذا المركز في ظل غياب ضاري سعيد ومحمد خالد.
المطوع: أتحمل المسؤولية
أعلن بدر المطوع، تحمله مسؤولية تعادل الأزرق أمام نيبال بعد اهداره ركلة الجزاء في الشوط الثاني، جاء ذلك عبر تغريدة لقائد المنتخب، على حسابه الشخصي عبر «تويتر»، قائلا: «كل الشكر لجماهيرنا على حرصها لأداء منتخبها الوطني، كان طموحنا الفوز في مباراتنا الودية، لكن قدر الله وما شاء فعل». وتابع المطوع: «أنا المسؤول الوحيد عن تعادلنا، وعن هذه النتيجة، وبإذن الله يرجع المنتخب إلى مكانه الطبيعي في قادم الأيام، بعد توقفنا عن المشاركات الخارجية 3 سنوات».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات