مطالب أهالي الوفرة: تمديد قسط «الائتمان»
محمود الزاهي -
نظم عدد من أهالي منطقة الوفرة الجديدة، وقفة احتجاجية أمام مبنى المؤسسة العامة للرعاية السكنية أمس، مطالبين بحل «جميع المشاكل التي تعانيها المنطقة»، وعلى رأسها «تمديد قسط بنك الائتمان وبدل الإيجار، وتجهيز المدارس وإزالة المباني المهجورة، وطرح الألياف الضوئية وإنشاء حزام شجري».
وقال رئيس اللجنة التطوعية لأهالي الوفرة خالد المري لـ القبس إنهم طالبوا بضرورة تمديد فترة السماح الخاصة بالقرض الإسكاني سنة إضافية، مبيناً أن القرارات المنظمة تنصُّ على تحصيله بعد عامين من توقيع العقد الإسكاني أو وصول التيار، وبالتالي جرى تفعيل تحصيله بعد مرور عامين من دون مراعاة الجانب الإنساني للأهالي وعدم وصول التيار الكهربائي حتى الآن.
وأشار إلى أنه من بين مطالب المتجمعين، طرح المناقصات الخاصة بالمحور الخدمي وصيانة وتأهيل البنية التحتية من القطعة 1 إلى القطعة 4، التي تعود بنيتها إلى ما قبل الغزو وتعاني سوءاً شديداً في أوضاعها.
من جهته، قال مصدر مسؤول في «السكنية» إن الاجتماع الذي حضره وفد من الأهالي مع المسؤولين خلص إلى التواصل مع بنك الائتمان والسعي إلى حل مشكلة القسط وغيرها من الأمور بعد عرضها على مجلس إدارة البنك، لافتاً إلى أن «السكنية» تمد يدها للأهالي وتتواصل حالياً مع جميع الجهات الأخرى لحل جميع المشاكل المتعلقة بالمنطقة.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات