الأولى - رياضةالورقية - الرياضةرياضة

«الأبيض» يستفيق على النصر

عمر بركات-

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت زمام صدارة دوري فيفا منفرداً، وذلك بفوز مستحقّ بأربعة أهداف نظيفة؛ جاء على حساب مضيفه النصر، في اللقاء الذي جمعهما أمس على استاد علي صباح السالم، في اللقاء المؤجل بينهما ضمن منافسات البطولة؛ ليرفع بذلك «الأبيض» رصيده الى 36 نقطة في المركز الاول، في حين يتجمّد رصيد «العنابي» عند 18 نقطة.
افتتح أهداف المباراة الايفواري جمعة سعيد في الثواني الأولى من عمر المواجهة، من «تمريرة» فيصل زايد داخل المنطقة، التي حوّلها سعيد مباشرة الى داخل المرمى، قبل ان يضيف يعقوب الطراروة الهدف الثاني لـ «الأبيض» في الدقيقة الـ43 من تمريرة «عرضية» متقنة داخل المنطقة، أحسن اللاعب استقبال الكرة، رغم الرقابة الدفاعية ليدعها شباك «العنابي».
وفي الدقيقة الـ52 يضيف جمعة سعيد الهدف الثالث للكويت من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، تتحوّل من مدافع النصر، ثم القائم الى مرمى النصر، وفي الدقيقة الـ88 ينجح «الفيل الايفواري» في إضافة الهدف الرابع لـ «الأبيض» والثالث له من كرة، تلقّاها وسط مدافعي النصر؛ لينطلق باتجاه المرمى، مسدّداً بقوة.
ونجح الكويت في تحقيق افضليته على النصر، الذي افتقد الكثير من عناصره الأساسية، أهمهم مشعل فواز والحارس محمد هادي، في حين نجح الكويت في استغلال اكتمال صفوفه وتحقيق الفوز الذي استفاق به من كبوته، لا سيما بعد خسارتيه أمام القادسية، والجزيرة الأردني.

الوسوم


قراء القبس يتصفحون الآن

السودوكو

مقالات ذات صلة

إغلاق