آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

120927

إصابة مؤكدة

744

وفيات

112110

شفاء تام

اللواء السويدان: المتقاعدون يحظون باهتمام القيادات الأمنية
تأكيدا على ما يحظى به المتقاعدين في وزارة الداخلية من رعاية واهتمام نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد ووكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، أقيم صباح اليوم الثلاثاء في ديوانية المتقاعدين، يوم اجتماعي تعريفي لهم برعاية وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ مازن الجراح الصباح.

صرح بذلك مدير عام الإدارة العامة لمراكز الخدمة اللواء أديب السويدان، مشيرا إلى أن القيادات الأمنية ومن خلال الفعاليات المختلفة للمتقاعديـن تعمل جاهـدة على تجمعهم والمزيد من التعــارف فيما بينهم من خـلال عــدة فعاليـات متنوعـــة تسهـم في اسعادهم وإدخــال الفرحة في نفوسهم.

وأوضح اللواء السويدان أن هناك العديـــد من الخدمــات التي تقــدم للمتقاعدين وخاصة فيما يتعلق بالخصومــات من العديد من الشركــات والمؤسسات.

وذكر أن اليوم تضمن مشاركة عيادة تيجان للأسنان حيث قدمت خدمات علاجية بالمجان وعرضت نسبة خصم كبيرة لعلاجهم، كذلك فندق ميلينيوم قدم عرض بالنسبة لتكاليف الإقامة فيه والخدمات المتميزة المقدمة للمتقاعدين.

من جانبها أحضرت شركة يوسف أحمد الغانم العديد من المركبات المتنوعة حتى يقوم المتقاعدين بتجربتها مع عرض خصومات لهم.

وأكد اللواء السويدان أن هناك العديد من العروض مقدمة للمتقاعدين ويتم التنسيق مع مقدميها ومن ثم الإعلان عنها حتى يستفيد منها المتقاعدون، مشيرا بذلك إلى تقديم عروض من شركات الطيران والمستشفيات والمراكز الصحية المتخصصة.

واختتم اللواء السويدان بأن المتقاعدين يحظون باهتمام بالغ من وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ مازن الجراح الصباح، حيث أنه أعطى تعليماته بتسهيل كافة الإجراءات المتعلقة بالمعاملات الخاصة بهم والعمل على تبسيط الإجراءات وتقديم الخدمات لهم بكل سهولة ويسر.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking