الورقية - المحلياتمحليات

السفير الهندي: علاقات بلدينا تاريخية

غنام الغنام – 
أكد السفير الهندي ك. جيفا ساغار عمق وتجذر العلاقات المتميزة التي تجمع بلاده بالكويت، مبديا إعجابه الشديد بما تتمتع به وسائل الإعلام الكويتية من حرية.
وقال في مؤتمر صحافي أول من أمس بمشاركة الأمين العام للجمعية الطبية د. سالم الكندري وعدد من الأطباء الهنود للإعلان عن موعد معرض الخدمات الطبية الهندية بعنوان «أفضل ما تقدمه الهند في الرعاية الصحية 2019» يومي 17 و 18 الجاري في فندق راديسون بلو، انه لاحظ وجود فجوة كبيرة بين شعبي البلدين بشأن معرفتهما بالقدرات الطبية للهند، مما حدا بهم الى إقامة هذا المعرض الضخم لاطلاع الشعب الكويتي على قدرات الهند الطبية الهائلة وبأسعار أقل من الكثير من الدول، لافتا إلى أن رخص أسعار العلاج في الهند ليس على حساب النوعية.
وذكر ساغار أن هذا المعرض سيوفر فرصة ممتازة للمواطنين والمقيمين في البلاد لمشاهدة بعض التقنيات الطبية المتقدمة للغاية وسيتم عرضها والتفاعل مع بعض من أفضل الخبراء الطبيين الهنود من مختلف التخصصات الطبية، كما سيسهل المعرض فرص التواصل وتبادل المعلومات بين المتخصصين في الرعاية الصحية في الهند ونظرائهم في الكويت، وسيشكل فرصة ممتازة للمرضى ومقدمي الرعاية لهم في الكويت لاختيار الوقت المناسب في ما يتعلق بأفضل وأكثر العلاجات الفعالة من حيث التكلفة المتوافرة بسهولة في المستشفيات ومراكز الرعاية الصحية الهندية.

الوسوم


قراء القبس يتصفحون الآن

الصندوق الأسود

مقالات ذات صلة

  • إعلان ايكيا – تنزيلات البازار
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock