الأولى - رياضةالورقية - الرياضةرياضة

القادسية يطمح إلى الصدارة مؤقتاً

يلتقي القادسية والفحيحيل في الخامسة وعشر دقائق من مساء غد (السبت) في اللقاء المؤجل بينهما من المرحلة الخامسة عشرة من دوري فيفا الممتاز لكرة القدم.
يدخل القادسية مباراة اليوم منتشيا بالفوز الذي حققه على السويق العماني بهدفين للا شيء الثلاثاء الماضي في كأس الاتحاد الاسيوي، والتي منحته الصدارة الاسيوية، ومن قبل ذلك فوزه الثمين على غريمه الكويت في المرحلة الاخيرة من دوري فيفا الممتاز والتي رفعت رصيده الى 30 نقطة، ويسعى اليوم الى اضافة ثلاث نقاط اخرى الى رصيده لكى يشارك لاول مره في صدارة الدوري مؤقتا.
ويعوّل مدرب القادسية الكرواتي مارين على التشكيلة المثالية التي اعتمد عليها في المباراتين الاخيرتين امام الكويت والسويق بوجود خالد الرشيدي في حراسة المرمى، وفي الدفاع عامر المعتوق وخالد ابراهيم وابيابوى بكر وخالد القحطاني، وفي الوسط سلطان العنزي واسراء الحموية وعبد الله ماوي واحمد الظفيري واحمد الرياحي (اكسل ماي) ويوسف ناصر.
في المقابل، يطمح الفحيحيل التاسع في الترتيب برصيد 10 نقاط إلى الخروج من المباراة بأقل قدر من الخسائر لكي يتجنّب الهبوط، ويعد الفحيحيل اكثر الاندية في حصد نقاط التعادل التي كررها 7 مرات هذا الموسم، ويعوّل مدرب الفريق محمد دهيليس على خبرة المحترفين منذر ابوعمارة وديجالو، وكوفي.

الكويت يرفع شعار الفوز في المباريات المقبلة

يختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت تدريباته غدا استعدادا لملاقاة النصر بعد غد الاحد في اللقاء المؤجل بينهما من المرحلة الخامسة من دوري فيفا الممتاز لكرة القدم. وحرص الجهازان الفني والاداري على عقد جلسات خاصة مع اللاعبين لرفع معنوياتهم بعد خسارتهم امام الجزيرة الاردني في كأس الاتحاد الاسيوي ومن قبلها امام القادسية في دوري فيفا.
وطلب الجهاز الفني من اللاعبين رفع شعار الفوز في جميع المباريات المتبقية من عمر مسابقة الدوري وعدم انتظار نتائج الاخرين لكي يحافظ الفريق على لقب الدوري للعام الثالث على التوالي.
في المقابل، اعرب مدرب النصر ظاهر العدواني عن ارتياحه بقرار اتحاد الكرة بالسماح للاعبي المنتخب الاولمبي بالمشاركة في اللقاء المؤجل غدا امام الكويت. ويذكر انه يضم 3 لاعبين في المنتخب الاولمبي.
الأشبال أبطال الدوري
توج الكويت بلقب دوري الاشبال لكرة القدم بعد تغلبه اول من امس على القادسية بثلاثة اهداف مقابل هدف في ختام المسابقة رافعا رصيده الى 37 نقطة حققها من 12 فوزا وتعادل وخسارة واحدة.
وجاء السالمية في المركز الثاني والتضامن ثالثا، وقام عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة خالد الشمري بتسليم كأس البطولة الى قائد الفريق.

الوسوم


قراء القبس يتصفحون الآن

الصندوق الأسود

مقالات ذات صلة

  • إعلان كوالتي نت
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock