انطلاق بطولة نادي الكويت لقفز الحواجز
تنطلق اليوم منافسات بطولة نادي الكويت للفروسية لقفز الحواجز، التي تقام فعالياتها في مركز الكويت للفروسية بمشاركة كبيرة من الفرسان والفارسات الذين يمثلون جميع الأندية المحلية.
وتبدأ فعاليات البطولة بشوط الفئة المتوسطة على ارتفاع 105 سم ثم شوط الفئة المبتدئة على ارتفاع 70 - 90 سم (جولة نظيفة) وشوط على ارتفاع 115 سم والشوط الرئيسي على ارتفاع 135 سم، على أن تختتم الفعاليات بشوط على ارتفاع 125 سم. وتترأس الحكم نضار المصطفى لجنة الحكام في البطولة التي تضم كلاً من: لمى عبدالعال ودلال العبيد ووليد الجاسم.
ويتولى تصميم المسلك الدولي فولكر شميت يساعده عبدالله المهنا، ويترأس عبدالعزيز المشيطي حكام الساحة ومعه عادل حنبلي ونورا الجابر، وشهد عوض في ميدان الإحماء.
من جهته، هنَّأ رئيس نادي الكويت للفروسية جاسم الخرافي الفارس علي الخرافي حصوله على جائزة التميُّز والإبداع الشبابي في مجال الرياضة ضمن النسخة الرابعة، بعد تألقه في البطولات المحلية والخارجية وحصوله على الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الآسيوية بجاكرتا 2018، إضافة إلى تحقيقه المركز الأول في العديد من البطولات الدولية التي أقيمت في أوروبا وبطولات أقيمت بالخليج وكان آخرها الفوز ببطولة الدرعية للفروسية في المملكة العربية السعودية.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات