اقتصاد وأعمالالورقية - خدمات ومنتجات

«التجاري» يستعرض أنشطته عبر برنامج «ربع الديوانية»

قام البنك التجاري الكويتي باستعراض أنشطة وفعاليات حملة «يا زين تراثنا» عبر أثير إذاعة نبض الكويت 88.8FM، بهدف اطلاع المستمعين على فكرة وأهداف حملة إحياء التراث الكويتي التي كان البنك قد أطلقها في بداية شهر مارس 2019، والرامية إلى تعريف جيل اليوم والغد بالتقاليد والعادات الشعبية القديمة التي عايشها الرعيل الأول من أهل الكويت عبر برنامج «ربع الديوانية».
وبهذه المناسبة، استضاف برنامج «ربع الديوانية» نائبة المدير العام – قطاع التواصل المؤسسي – أماني الورع، حيث قام مقدم البرنامج المذيع خالد الأنصاري بطرح العديد من الأسئلة حول التراث الكويتي القديم وجهود البنك لإحياء التراث والموروث الشعبي، وقامت أماني الورع بدورها بتعريف المستمعين بأهداف الحملة التي تأتي مكملة لجهود التجاري المكرسة لإحياء التراث الكويتي القديم والتذكير بأهمية العادات الكويتية وأنماط الحياة التي عاشها الآباء والأجداد في الماضي، موضحة أن التراث الكويتي القديم، وإن تنوعت مظاهره، يعكس الكثير من حياة شعب الكويت والأجيال في الماضي من حيث همومها وآمالها ومدى تأقلمها مع الحياة في الماضي. وتابعت أماني الورع كاشفة أن اسم البنك التجاري الكويتي قد ارتبط منذ فترة طويلة تزيد على ربع قرن بإحياء التراث الكويتي القديم، وباتت للبنك بصمة واضحة في هذا المضمار من خلال الرزنامات السنوية التي يصدرها البنك ومن خلال مطبوعاته المختلفة التي تعكس صوراً حية عن التراث الكويتي القديم. وفي الختام، تقدمت أسرة برنامج «ربع الديوانية» بالشكر الجزيل للبنك التجاري الكويتي على رعايته للبرنامج، وكذلك من أماني الورع على ما قدمته من معلومات حول حملة «يا زين تراثنا» وجهود البنك التجاري في مجال المسؤولية الاجتماعية بشكل عام وفي مجال إحياء التراث الكويتي القديم بشكل خاص.

.. ويعلن الفائزين في حملته الترويجية خلال الأعياد

المقر الرئيسي للبنك التجاري الكويتي

أجـرى البنك التجاري الكويتي السحب على الحملة الترويجية التي أطلقها البنك بمناسبة الاحتفال بالأعياد الوطنية لمكافأة عملائه من حاملي البطاقات الائتمانية ومسبقة الدفع، وذلك باختيار الفائزين بالهدايا النقدية. وقد أسفر السحب الذي تم بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة، عبدالعزيز اشكناني عن فوز كل من: فواز مبارك الحساوي جائزة نقدية بقيمة 1650 دينارا، برجس عبدالله البرجس جائزة نقدية بقيمة 500 دينار. وفاز بجائزة نقدية بقيمة 100 دينار كل من:
مجد علي الأنصاري، أحمد اسماعيل الطحان، مشعل فهد العازمي، سناء مطلق المنير، عاليه مبارك الحساوي، سامي محمد علي حسن محمد، الشيخ فهد جابر الصباح، عبدالله حسن القلاف، حمد أحمد الابراهيم، فارس محمد سعد فرج، علي عبدالعزيز حسين اشكناني، حمد أحمد الابراهيم، محمد أحمد علي عريقات، حسين إسماعيل خضير حسين، الشيخة أمل صباح الصباح، نبيل عبداللطيف الناصر، هاني سفيان عريف، سالم ماجد الشمري، هنوف بدر محمد العيار، نبيلة تمسماني. و«التجاري» ينتهز هذه الفرصة ليهنئ جميع الفائزين في سحب الحملة الترويجية، علماَ بأنه سيتم قيد الجوائز النقدية إلى بطاقات العملاء الفائزين لدي البنك .كما نتوجه بالشكر لوزارة التجارة والصناعة على تعاونها الدائم وإشرافها الفعال على عمليات السحب التي تمت بسلاسة ونظام.

الوسوم


قراء القبس يتصفحون الآن

الصندوق الأسود

مقالات ذات صلة

إغلاق