أمن ومحاكمالورقية - المحليات

موجز أمني

«الإطفاء» تتسلم 5 زوارق
تسلم المدير العام للإطفاء الفريق خالد المكراد والوفد المرافق له 5 زوارق جديدة من سنغافورة تعتبر الدفعة الأولى التي تعاقدت «الإطفاء» لتوريدها للتدخل السريع للحوادث البحرية وتعتبر الأحدث في العالم.

تدريب منتسبي «الحرس» على تشغيل الموانئ

شهد وكيل الحرس الوطني الفريق الركن هاشم الرفاعي حفل تخريج دورة «الرافعات الجسرية» لمنتسبي الحرس في مؤسسة الموانئ، وكان في استقباله المدير العام للمؤسسة الشيخ يوسف العبد الله.
وأكد الرفاعي أن الدورة ترجمة لبروتوكول التعاون بين الحرس والمؤسسة، ويقضي بتكليف بعض منتسبي الحرس بإدارة وتشغيل الموانئ التابعة للمؤسسة ويتم تدريبهم على استخدام الرافعات الجسرية وأعمال المناولة الداخلية في مختلف المواقع. وقال ان القيادة العليا للحرس حريصة على تكثيف مثل هذه الدورات لتوفير عناصر وكوادر عسكرية مدربة بكفاءة، قادرة على عمليات الاحلال في حالات الطوارئ والأزمات.

افتتاح مركز خدمة الروضة

أعلنت وزارة الداخلية عن افتتاح مركز خدمة الروضة التابع لإدارة مراكز خدمة محافظة العاصمة، وذلك بعد الانتهاء من أعمال الصيانة الجذرية.

النيران التهمت محل ملابس في الجهراء
أخمد رجال الإطفاء، أمس، حريقاً اندلع في محل ملابس بمجمع شعبي في منطقة الجهراء، من دون وقوع إصابات.
وكان بلاغ ورد إلى مركز عمليات «الإطفاء» بالحريق، فتم توجيه مراكز إطفاء الجهراء والجهراء الحرفي إلى الموقع بقيادة المقدم هشام البناي، وعند وصول الإطفائيين تبين أن الحريق ‏عبارة عن محل في سرداب المجمع يحتوي على ملابس والعاب للأطفال، وتمت مكافحة النيران والحد من انتشارها من دون إصابات، ‏وجار التحقيق لمعرفة أسباب الحريق.

شاحنة ملغمة بالمخدرات
أحبط رجال جمارك منفذ السالمي أول من أمس محاولة تهريب كيلوغرام من مادة الشبو المخدرة حاول وافد باكستاني إدخالها إلى البلاد داخل الشاحنة التي يعمل عليها.
وقال مصدر جمركي إنه بعد التفتيش الدقيق للشاحنة، عُثر بداخلها على المواد المخدرة مخبأة في سلندر بطبلون الشاحنة، وتمت إحالة المتهم والمضبوطات إلى الجهة المختصة.



قراء القبس يتصفحون الآن

الصندوق الأسود

مقالات ذات صلة

  • إعلان كوالتي نت
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock