حمد المطر: على خطى الحربش في التمسُّك بالثوابت
دعا مرشّح الدائرة الثانية للانتخابات التكميلية لمجلس الأمة د.حمد المطر الى ضرورة «التمسّك بالثوابت الشرعية والإسلامية والدستورية في المرحلة المقبلة»، مؤكدا ان ذلك «مبدأ راسخ لا تمكن مخالفته او الحياد عنه».
وقال المطر خلال افتتاح مقره الانتخابي في الدوحة والصليبخات مؤخراً: «أقف أمامكم لأتحدث عن مبادئ اساسية في مجلس الأمة، تنطلق من ثوابت اسلامية شرعية متمسّكون بها»، مشيرا إلى «حق الناخبين في محاسبة نوابهم على عملهم وانجازاتهم داخل قاعة عبد الله السالم».
واوضح أن المبدأ الأول الذي سينادي به في قاعة عبد الله السالم في حال وصوله إلى المجلس «التمسّك بالثوابت الشرعية والدستورية، وهذا مبدأ مهم جدا في العمل البرلماني ومن الامور التي سأركّز عليها وأتمسك بها وأدافع عنها»، مؤكداً أنه سيكون «في الصف الأمامي بالمجلس للدفاع عن الثوابت الشرعية الإسلامية، انطلاقا من انها تمثل هوية الشعب الكويتي».

امتداح الحربش
وامتدح المطر النائب السابق جمعان الحربش، ووصفه بأنه «كانت له مواقف طيبة تشهد لها الكويت واهلها، لا سيما ما يتعلّق بدفاعه عن الثوابت الشرعية والدستورية».
وأكد أنه سيكون ممثلا لكل أبناء الشعب، خاصة سكان المناطق الـ13 التي تتبع الدائرة الثانية، مطالبا بأن يكون خيار الشعب في الانتخابات التكميلية صحيحا بانتخاب من يدافعون عن قضايا المواطنين، «خصوصا التي تدعم الشباب الذين سأقف معهم بكل قوة، فضلا عن السعي الحثيث لانجاز التشريعات الخاصة بمعالجة القضية الاسكانية وعودة الحقوق الى اصحابها ومكافحة الفساد والاصلاح المالي والاقتصادي».
وختم، مؤكداً أن الكويت أمام مرحلة مهمة، وبحاجة إلى رجال يقفون مع مصلحة البلد والمواطنين ويدافعون عن قضاياهم.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات