الأولى - رياضةالورقية - الرياضةرياضة

يوسف ناصر: التجديد للقادسية مسألة محسومة

عمر بركات –
أكد المدرب الروماني للفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية ايوان مارين تأثر فريقه نسبياً بضغط المباريات في الفترة الحالية، مؤكداً ان الاصفر خاض مباراة كل ثلاثة ايام تقريباً، وجميعها مباريات مؤثرة سواء بكأس الاتحاد الاسيوي او امام الكويت بدوري فيفا.
وأشار المدرب الى انه على الرغم من ذلك الضغط، فإن لاعبي الفريق اظهروا مستويات مميزة والتزاما تكتيكيا داخل الملعب بتعليمات الجهاز الفني، وخص بالاشادة يوسف ناصر لاعب الاصفر الذي اظهر مستويات وروحا عالية، لا سيما في الفترة الاخيرة على مستوى لقاءي الكويت والسويق العماني.
وعن تراجع المستوى العام للاصفر خلال اللقاء الاخير امام السويق، اشار الى ان الاهم في هذه المباريات يكون حصد نقاط المواجهة الثلاث، وذلك لضمان التواجد في المراكز المؤهلة للدور الثاني بالبطولة.
واشار الى ان الفريق نجح في التقدم في الشوط الاول، وهو ما قد يكون سبباً في التراجع في الشوط الثاني، قبل ان يتم اجراء تبديلات تنشيطية على مستوى وسط الملعب ادت الى التعزيز بالهدف الثاني الذي جاء بتمريرة مميزة من صالح الشيخ الى خالد القحطاني ومنه الى أحمد الظفيري الذي ادرك الهدف الثاني.
وبيّن مارين ان الفريق ينتظره لقاء مهم امام الفحيحيل بدوري فيفا سيسعى خلاله الى الاستمرار على نهج تحقيق النتائج الايجابية للتمسك بأمل المنافسة على لقب الدوري لهذا الموسم.. والاصفر يستعد بقوة لمواجهة الفحيحيل.
من جانبه، اعرب يوسف ناصر مهاجم الاصفر عن سعادته بالعودة الى صفوف الازرق في الفترة المقبلة، مؤكداً ان اي لاعب في الكويت يقدم كل ما لديه مع فريقه لضمان الوصول لقائمة المنتخب.
واشار ناصر الى ان مسألة تجديده تعاقده مع الاصفر تبقى مسألة محسومة في ظل عشقه للكيان الاصفر منذ الصغر، معرباً عن سعادته بالتواجد في الفريق وما يضمه من نخبة على اعلى مستوى.
ولفت ناصر الى ان جدول لقاءات الفريق ربما لم يخدمه في بعض المراحل على مستوى الدوري، خاصة في ظل قوة اللقاءات المتتالية وقصر الفارق الزمني بينها، متمنياً ان يحقق الاصفر امال جماهيره ويبقى دائماً على منصات التتويج.

الوسوم


قراء القبس يتصفحون الآن

الصندوق الأسود

مقالات ذات صلة

إغلاق