اقتصاد وأعمالالورقية - خدمات ومنتجات

«الأهلي» يكرِّم موظفي إدارة الخدمات المصرفية للأفراد

أقامت إدارة الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك الأهلي الكويتي احتفالها السنوي لتكريم موظفيها الحاصلين على «أفضل أداء» خلال عام 2018، الذي أقيم بتاريخ 17 فبراير 2019 في فندق الفور سيزنس. حيث تحرص إدارة الخدمات المصرفية للأفراد على إقامة هذا الاحتفال السنوي تقديراً للجهود المتميزة لموظفيها وتفانيهم في العمل والتزامهم بالأداء المتميز وجهودهم المخلصة للوفاء بالتزام البنك بتوفير تجربة مصرفية «بنك أسهل».
وتنقسم جوائز «أفضل أداء» إلى فئتين، الفئة الأولى هي جائزة «أفضل فرع في تقديم الخدمات والمبيعات» والفئة الثانية هي «أفضل موظف في تقديم الخدمات والمبيعات».
وتعقيباً على هذا التكريم، صرح ستيوارت لوكي، المدير العام إدارة الخدمات المصرفية للأفراد، بالبنك الأهلي الكويتي، قائلا: «نحن سعداء لرؤيتنا فريق عمل ملتزماً وعالي الكفاءة والتأهيل بالبنك الأهلي الكويتي، حيث يعتبر عملهم الجاد وكفاءتهم من عوامل النجاح الرئيسية للبنك، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نتمكن من تقدير جهودهم المتميزة وتقديم هذه المكافآت التي يستحقونها عن جدارة».
من جهة أخرى، أشاد فوزي ثنيان علي الثنيان، المدير العام لإدارة شؤون مجلس الإدارة، بجهود الموظفين المكرمين، ونوه بأن هذه الجوائز تعتبر تقديراً لجهود العاملين بإدارة الخدمات المصرفية للأفراد وحرصهم على توفير أفضل المنتجات والخدمات للعملاء. كما أثنى على الفريق الفائز لما يتميز به من كفاءة وابتكار.

الوسوم


قراء القبس يتصفحون الآن

الصندوق الأسود

مقالات ذات صلة

إغلاق