الأولى - تكنولوجياتكنولوجياعلوم وتكنولوجيا

«غوغل» تدشن خدمة «Google Duplex» لحجز المطاعم

أعلنت شركة «غوغل» تدشين خدمة «Google Duplex» التي ستُحدث ثورة في عالم الذكاء الاصطناعي، حيث يمكن للخدمة الجديدة القيام بحجز مطعم للمستخدمين، مشيرة إلى أن الخدمة الجديدة «غوغل» ستكون متاحة على أجهزة iPhones.
وأوضحت الشركة أن الأشخاص الذين يمتلكون أجهزة «Google pixel» يمكنهم الآن استخدام «غوغل دوبلكس» في 43 ولاية حول الولايات المتحدة.
وتعد خدمة «غوغل دوبلكس» مثيرة حقًا، لا سيما للأشخاص الذين لا يتوفر لهم مساعد شخصي، حيث تمكنكم من طلب مساعدة «جوجل»، بل وحجز طاولة في مطعم، وبعد ذلك سيتصل مساعد «غوغل» بالمطعم نيابةً عنك، وسيجري محادثة مع رقم المطعم بحيث يبدو وكأنه قادم من شخص آخر.
خدمة «غوغل دوبلكس» عبارة عن نظام آلى بالكامل يقوم بإجراء المكالمات نيابة عن المستخدم، وتتيح هذه الميزة جعل صوت مساعد جوجل يشبه صوت المستخدم بدلاً من صوت الروبوت، كما يمكن لهذه التقنية فهم الجمل المعقدة والكلام السريع والملاحظات الطويلة وفقًا لـ «غوغل»، وتعتمد هذه الميزة على استخدام هذه التقنية لعمل الحجوزات فى المطاعم.
وبحسب احصائيات، تعد الولايات المتحدة الأمريكية، واحدة من أكبر الدول الاستهلاكية في العالم، على رأس قائمة أكثر الدول التي تنفق فيها العائلات على الطعام، وذلك مقارنة بدخلها السنوي، حيث ينفق الأمريكيين نحو 6.7 % من اجمالي الدخل السنوي على المطاعم.

الوسوم


قراء القبس يتصفحون الآن

الصندوق الأسود

مقالات ذات صلة

  • إعلان كوالتي نت
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock