طقس البلاد يتأثر بامتداد مرتفع جوي ضعيف ورياح متقلبة
(كونا)- قال مراقب التنبؤات الجوية في إدارة الأرصاد الجوية عبد العزيز القراوي، اليوم الخميس، إن «طقس البلاد يتأثر بامتداد مرتفع جوي ضعيف ورياح متقلبة الاتجاه شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة تؤدي إلى طقس شتوي معتدل نهارا بارد ليلا حتى عطلة الأعياد الوطنية».
وأضاف القراوي، أنه «من المتوقع أن تكون حالة الطقس خلال ساعات نهار اليوم، معتدلة لتتراوح درجة الحرارة العظمى ما بين 20 و 22 درجة مئوية.
وذكر أن الرياح خلال ساعات النهار ستكون متقلبة الاتجاه شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة تتراوح سرعتها ما بين 6 و24 كيلومترا في الساعة وحالة موج البحر خفيفة إلى معتدلة تتراوح ما بين 1 و 3 أقدام.
وأفاد بأن التوقعات تشير إلى أن الطقس مساء سيكون بارداً والرياح متقلبة الاتجاه تتراوح سرعتها ما بين 6 و 20 كيلومترا في الساعة وتتراوح درجة الحرارة الصغرى ما بين سبع وتسع درجات مئوية وحالة موج البحر خفيفة ما بين 1 و 2 قدم.
وأشار إلى أنه «من المتوقع أن تكون حالة الطقس خلال نهار يوم غد الجمعة معتدلة غائمة جزئيا إلى غائمة مع فرصة لهطول أمطار خفيفة على بعض المناطق، وتكون درجة الحرارة العظمى ما بين 20 و 22 درجة مئوية والرياح متقلبة الاتجاه جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة تتراوح سرعتها ما بين 6 و 30 كيلومترا في الساعة وحالة البحر خفيفة إلى معتدلة تتراوح ما بين 1 و 4 أقدام».
وعن حالة الطقس المتوقعة خلال عطلة الأعياد الوطنية «الإثنين والثلاثاء»، قال القراوي إنها «ستكون دافئة مستقرة نهارا باردة ليلا مع رياح متقلبة الاتجاه خفيفة السرعة».

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات