آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

51245

إصابة مؤكدة

377

وفيات

41515

شفاء تام

«الرابطة»: 2.6 مليون دينار أرباح النصف الأول
قالت شركة رابطة الكويت والخليج للنقل (الرابطة)، إنها حققت 2.6 مليون دينار أرباحاً صافية في النصف الأول من عام 2018، بربحية 9.38 فلوس للسهم الواحد.
وأضافت: بلغ حجم أصول الشركة في نهاية 30 يونيو الماضي 195.7 مليون دينار، في حين بلغ حجم الأصول المتداولة نحو 56 مليون دينار، بينما بلغت حقوق المساهمين نحو 68.263.761 مليون دينار.
وقال رئيس مجلس إدارة شركة رابطة الكويت والخليج للنقل ماهر معرفي إن نتائج فترة النصف الأول من هذا العام، تؤكد متانة وسلامة المركز المالي للشركة وقدرتها على التأقلم مع المتغيرات الاقتصادية، خصوصاً مع نمو الإيرادات التشغيلية المجمعة والبالغة 37.686.945 مليون دينار.
وأكد معرفي ان مواصلة تحقيق مستويات جيدة من الربحية في النصف الأول تُعد تأكيداً على قوة المركز المالي الذي تتمتع به الشركة، عبر رؤيتها التشغيلية الحصيفة، بالإضافة إلى إستراتيجيتها الناجحة، فضلاً عن السياسات والاستشارات التي يتخذها مجلس الإدارة قبل العمل في أي مشروع، والتي تمثل سداً منيعاً لأي تطورات محلية او إقليمية يكون لها تأثير على النشاط الاقتصادي للشركة.
ولا يخفى على الجميع ان قطاع النقل والخدمات اللوجستية في دول مجلس التعاون الخليجي، يمثل محركا رئيسيا للنشاط الاقتصادي في المنطقة، لذلك تركز الشركة وشركاتها التابعة على تطوير آليتها باستمرار في التقنيات الجديدة وتطبيقها لمواكبة الأسواق العالمية.
وأوضح معرفي ان مجلس الإدارة لا يدخر جهداً في الحفاظ على أداء الشركة التشغيلي، رغم تحديات البيئة الاقتصادية التي تواجه الشركة نظير نموها المتتالي، خصوصاً ان دول الخليج مقبلة على طفرات اقتصادية وعمرانية لم يشهد لها الشرق الأوسط مثيلا، وسيكون للشركة دور في تلك العمليات التنموية المطروحة، نظراً إلى ان الشركة وشركاتها التابعة منذ نشأتها وهي تقوم على خدمة الحكومات، وتوفر خدماتها بشكل متميز.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking