وزارة التربية: لجان التعاقدات إلى تونس والأردن السبت
تغادر لجان التعاقد الخارجي في وزارة التربية البلاد يوم السبت المقبل إلى تونس والأردن، لاختيار مجموعة من المعلمين في عدد من التخصصات المختلفة لسد احتياجات المدارس.
وقرّر وزير التربية وزير التعليم العالي د. حامد العازمي تشكيل لجنة للقيام بأعمال الاختيار والتعاقد مع المعلمين والمعلمات من دولة تونس للعام الدراسي الجديد 2019/2018، وذلك اعتباراً من يوم الأحد المقبل، وخلال الفترة من 15 حتى 19 الجاري، برئاسة المديرة العامة لمنطقة العاصمة التعليمية بدرية الخالدي، وعضوية كل من موجه أول لغة فرنسية أنور الكندري، وموجه فني لغة فرنسية محمد العتيبي، إضافة إلى موجهة أولى تربية بدنية بنات لولوة الجلاهمة، وموجهة فنية تربية بدنية بنات فوزية الفراج، ومن قسم التعاقد عائشة الأنصاري.
كما قرر العازمي تشكيل لجنة أخرى للقيام بأعمال الاختيار والتعاقد مع المعلمين والمعلمات في الأردن خلال الفترة من 15 حتى 19 الجاري، برئاسة مدير منطقة الأحمدي التعليمية وليد العومي، وعضوية كل من موجهة أولى لغة إنكليزية مها الإبراهيم، وموجهة أولى لغة إنكليزية عائشة الصقر، إضافة إلى موجه فني فيزياء محمود الحمادي، وموجهة فنية علوم دلال المسعود، ومن قسم التعاقد أشواق سلطان.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات