«لمسة فوز»  بين خبرة الويس وحضور العوضي
عبدالمحسن الشمري |
يحسب لتلفزيون الكويت استعانته بعدد من الأسماء البارزة من النجوم في أعماله التي يقدمها خلال شهر مضان المبارك، سواء نجوم الدراما أو المنوعات، ومن البرامج التي تحقق نجاحا واضحا «لمسة فوز» الذي يقدمه الإعلامي محمد الويس مع الفنانة أمل العوضي، وهو من إخراج جابر الحربي ويعده محسن العلوي، ويتضمن البرنامج عدة فقرات منوعة تعتمد على تواصل المشاهدين معها.

لمسة الويس
الحديث عن الإعلامي والفنان محمد الويس يحتاج إلى وقفة مطولة، فهذا الفنان من أوائل العاملين في تلفزيون الكويت، وهو من الرعيل الأول الذي له بصمته في العديد من البرامج المنوعة التي قدمها وأعدها سواء في التلفزيون أو الإذاعة، وهو فنان متعدد المواهب، قدم المونولوج في الستينات وأوائل السبعينات من القرن المنصرم ونجح فيه، ومارس عمله في تلفزيون الكويت معدا ومقدما ومخرجا.
وعندما اتجه إلى المسابقات حقق شهرة واسعة، فنان طموح يحاول جاهدا ان يضع بصمته في كل عمل يقدمه، وفي المسابقات التلفزيونية له أكثر من تجربة ناجحة، أبرزها تقديمه برنامج المسابقات من تلفزيون الكويت لأكثر من موسم، كما عملت مع الويس أكثر من مذيعة في تلك البرامج منها تجربة حليمة بولند.
وخلال تقديمه وإعداده العديد من البرامج المنوعة اعتمد الويس على تشجيع العناصر النسائية الشابة، واضعا نصب عينيه أن يكون سندا لها يمنحها من خبرته الطويلة، ولا يتردد في فتح المجال امامها للظهور الإعلامي، فهو يثق بقدراته، ولا يتردد إطلاقا في الوقوف مع تلك العناصر التي تحتاج دعمه.
الويس في هذا العام يواصل عمله مع العناصر الشابة ودعمها، حيث يقدم مع الفنانة الشابة أمل العوضي برنامج «لمسة فوز» يوميا على شاشة تلفزيون الكويت، ولم يلتفت إلى فارق العمر والتجربة، وفي حلقات البرنامج نجد نوعا من الانسجام بين الاثنين.

حضور واضح
الفنانة أمل العوضي برزت في السنوات الاخيرة أولا من خلال ظهورها كممثلة في عدد من الأعمال المحلية والخليجية التي أكدت موهبتها، وفرضت نفسها واحدة من أهم العناصر الشابة على الساحة الفنية، كما كان للعوضي أكثر من تجربة في مجال التقديم، ويبدو أنها اختارت طريقها للظهور كمذيعة ومقدمة في برنامج المسابقات، وهي تمتلك حيوية الشباب وحضورا واضحا، وقد نجحت إلى حد كبير بوضع بصمتها في مجال المنوعات، وأعتقد شخصيا أنها مؤهلة لتحقيق الكثير من النجاح إن واصلت طريقها في هذا المجال، مستفيدة من ظهورها في عدد من الأعمال الدرامية.
«لمسة فوز» يحقق منذ بداية عرضه أول شهر رمضان الكريم نجاحا واضحا، ويشهد مشاركة ملموسة من الجمهور، وقد نجح الويس والعوضي في وضع لمستهما كثنائي لديه الكثير من الانسجام والتناغم والحضور الفني.

تعليقات

التعليقات:

WhatsApp
اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking