إعلان فائزَين في سحب  «رحلة العمر مع التجاري»
أعلن البنك التجاري الكويتي عن الفائزَين في السحب الثاني لحملة «رحلة العمر مع التجاري» الموجهة لجميع عملاء البنك. وقد كان الحظ حليف لافي راشد عواد العازمي ومحمد أحمد محمد العمران، وكانت الجائزتان عبارة عن رحلة بحرية مدفوعة التكاليف وتشمل أيضا السفر بالطائرة على درجة رجال الأعمال مع الإقامة في فندق خمس نجوم قبل الالتحاق بالرحلة البحرية، بالإضافة إلى إمكانية اصطحاب كل من الفائزَين لمرافق معه في هذه الرحلة التي سوف تنطلق في ديسمبر القادم ولمدة أسبوع.
وبهذه المناسبة، استقبلت لينا درويش مساعد مدير عام قطاع الخدمات المصرفية للأفراد أحد الفائزَين في السحب، وهو محمد العمران، حيث أعرب عن سعادته بفوزه بهذه الجائزة التي أدخلت الفرحة والسرور على قلبه وأبدى رضاه التام عن الخدمات المقدمة من البنك والتعامل المميز من قبل الموظفين.
وعن آلية التأهل لدخول السحب القادم على رحلة العمر ، كشفت درويش أن كل 10 دنانير يتم إنفاقها باستخدام البطاقات الائتمانية أو البطاقات مسبقة الدفع لتسديد قيمة المشتريات داخل الكويت تمنح صاحب البطاقة فرصة واحدة لدخول السحب وتزداد الفرص لتصبح ثلاث فرص عند إنفاق نفس المبلغ باستخدام البطاقات الائتمانية أو مسبقة الدفع أو حتى بطاقات السحب الآلي لتسديد قيمة المشتريات والتسوق خارج الكويت. وأوضحت درويش أن الجائزة القادمة ستكون عبارة عن رحلة بحرية على أكبر سفينة سياحية في العالم، وأن الحملة مستمرة حتى نهاية الشهر الجاري، حيث إن السحب القادم سيتم إجراؤه في أكتوبر المقبل.
ومن المعروف أن بطاقات البنك التجاري تتمتع بالعديد من المزايا الإضافية التي تجعلها الرفيق الأمثل عند السفر لما تقدمه من تأمين السفر المجاني الممنوح لحاملي البطاقات الائتمانية بالإضافة إلى خدمة المساعد الشخصي داخل الكويت وخارجها، وبرنامج عروض التجاري وغيره.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات