ميس كمر: «كميلة».. دور مكتوب لأجلي!
نيفين ابولافي|

ميس كمر فنانة استطاعت بحسها الكوميدي وادواتها الفنية ان تؤسس لقاعدة جماهيرية تتابع نشاطها الفني وادوارها في كل الاعمال التي تشارك فيها، والتي تتميز دوما بكوميديا الموقف، الى جانب الجدية في بعض المشاهد، مما جعلها تقدم شكلا خاصا من انماط الشخصيات في الاعمال الدرامية.
حول عدد من المواضيع جاء هذا اللقاء.

◗ ما جديد ميس كمر في الفترة القادمة؟
- استعد للمشاركة في عمل مسرحي مع الفنان طارق العلي بعنوان «ولد بطنها» من تأليف بدر محارب، إخراج عبدالعزيز صفر، ويشارك في البطولة ايضا عبدالرحمن العقل، خالد العجيرب، مي عبدالله، خالد المظفر، نواف النجم، عبدالله الحمادي، حميد البلوشي، وسيقدم ابتداء من أول ايام عيد الفطر المبارك، وقد سعدت بهذه المشاركة واعجبني النص بشكل عام، الى جانب دوري الذي اجسده في العمل بشكل خاص.

قصة مؤثرة
◗ ماذا بشأن التلفزيون؟
- من المفترض ان يعرض مسلسل «سماء صغيرة» بعد رمضان، ويضم عددا كبيرا من نجوم الوطن العربي بإنتاج ضخم، حيث تم تصوير مشاهده في لبنان وتركيا وعدة دول اخرى، وأظهر في 30 مشهدا من خلال قصة ضمن قصص شخصيات العمل، لكنها قصة مؤثرة جدا، خصوصا ان المسلسل بشكل عام يتناول العديد من القضايا الاجتماعية في اطار قصص الشخصيات فيه، واتوقع ان يحقق هذا العمل نجاحا جماهيريا عند عرضه.
◗ كيف وجدت ردود الافعال على دوريك في رمضان من خلال مسلسلي «كحل اسود» و«بو طبيع»؟
- بصراحة الشخصيتان لاقتا استحسان الجمهور، فالكركتر (نمط الشخصية) مختلف في العملين، وهذا ما اركز عليه دوما بعدم تكرار نمط الشخصية الذي اؤديه في اعمالي، والحمد لله انني استطعت ان اصل الى منطقة مهمة في الوسط الفني في الخليج.
كحل أسود
◗ الا تشعرين بأن دورك في «كحل اسود» كان لافتا للانتباه؟
- شخصية «كميلة» في مسلسل «كحل اسود» كتبت لاجلي، حيث رسمت الكاتبة منى الشمري ملامح الشخصية وتفاصيلها كي اؤديها، وابدعت بكتابتها بل ابدعت في كتابة العمل نفسه، وقد زاده جمالا رؤية المخرج محمد دحام لهذا المسلسل الذي احبه الناس وتفاعلوا معه بشكل ملحوظ، وبالفعل احببت دوري في المسلسل.
◗ هل تعتقدين ان لهجتك سبب من اسباب النجاح الفني في اعمالك؟
- قد تكون اللهجة عاملا مساعدا للنجاح وهي كذلك، لأنها وظفت بشكل صحيح في العمل كما كان الحال في مسلسلي «العافور» و«ابو الملايين»، فإن كانت موجودة بشكل مجاني بالتأكيد لن تلاقي النجاح لأن التميز مرتبط دوما بحسن الاختيار وتوزيع الادوار.
◗ هل تركزين على دورك في العمل فقط عندما تقدم لك اية عروض؟
- في البداية اقرأ النص بشكل عام واتعرف على المرشحين للادوار معي في العمل نفسه، واركز على الشخصية التي تقاسمني المشاهد في العمل لأنها عامل مهم في التناغم الفني اثناء التصوير، بعدها اقرأ دوري ومنها اتخذ قرار المشاركة من عدمه.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات