عبدالله الطراح من التسجيل إلى «المباشر»
حسين الفضلي |

يواصل المذيع عبدالله الطراح ظهوره المتميز في الساحة الإعلامية من خلال البرامج التي يقدمها، لا سيما أنه يطل علينا خلال شهر رمضان الجاري في برنامج «غبقة الحمراء» الذي يعتبره مختلفا تماما عن ظهوره في البرامج السابقة.

لون مختلف
وقال الطراح: بعد تقديمي فقرتي الفنية في الموسم الثاني من برنامج «ليالي الكويت» كنت أحتاج إلى الظهور بلون مختلف تماما وجديد أكشف من خلاله موهبتي، وبرنامج مباشر يختلف عما قدمته في «ليالي الكويت»، وكان برنامج «غبقة الحمراء» الذي يقدم هذه الأيام هو الخطوة المهمة لي، لاسيما أنني أشارك فيه مع عدد من الزملاء.
وأشار إلى أن «غبقة الحمراء» هو النسخة الثالثة على التوالي من البرامج الحوارية التي يقدمها تلفزيون الكويت في شهر رمضان خلال وقت الغبقة، حيث يقدم البرنامج بشكل يومي وجبة من الحوارات واللقاءات مع مختلف الشخصيات الكويتية.
وأضاف أن البرنامج يسلط الضوء على الأعمال التطوعية النوعية التي يقدمها شباب الكويت في مختلف المجالات، لا سيما في مجال العمل الإنساني، إضافة إلى تقديم فقرات يومية تهم المرأة من خلال فقرة «كل يوم دراعة»، وفقرة خاصة بآخر صيحات القرقيعان، هذه العادة الشعبية السنوية المحببة للأطفال والكبار.

سنة ثانية
وبيّن أن البرنامج يتوالى على تقديمه كل من الإعلاميين: حصة اللوغاني ومحمد الوسمي ولولوة العسلاوي وعبدالله الطراح، بالإضافة إلى نوال الدرويش.
وتابع: انها السنة الثانية على التوالي التي يتواصل بها خلال شهر رمضان مع الجمهور في برنامج «الغبقة» من مجمع الحمراء، شاكرا مشرف عام ومخرج البرنامج سعود الرمح على اختياره للتقديم.
ولفت إلى أن «الغبقة» يعتبر من أهم البرامج الحوارية على الشاشات الخليجية، مؤكدا حرص البرنامج على اللقاء بشخصيات فنية وسياسية وأدبية بعيدا عن مجالاتهم لمعرفة أهم الطقوس التي يقومون بها في شهر رمضان، إضافة إلى ذكرياتهم مع هذا الشهر الفضيل.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات