آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

120927

إصابة مؤكدة

744

وفيات

112110

شفاء تام

«جميرا المسيلة» يستضيف وسائل الإعلام
رحّب فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، بقدوم الشهر المبارك عبر إحياء التقليد الرمضاني الأعرق في الكويت، حيث دعا نخبةً من الإعلاميين والشخصيات التلفزيونية وممثلي الرعاة الماسيين لهذا العام إلى بوفيه الغبقة الرمضانية المميزة في قاعة بدرية المزدانة بالتصاميم الفاخرة والتقليدية.
وتولى فريق إدارة الفندق استقبال الضيوف المدعوين والترحيب بهم بالحفاوة المعهودة للوجهة الفاخرة خلال افتتاح الخيمة الرمضانية التي نالت الاهتمام الأوسع بكونها الحدث الرمضاني الأهم من نوعه في الكويت، وذلك في أكبر قاعة في الكويت قاعة بدرية.
وتخلل الحدث العديد من الفعاليات الممتعة والمميزة والتي أضفت على الحضور أجواءً من المرح مع كرم الضيافة العربي الأصيل. وفي هذه المناسبة، ألقت كارول رونكوليتا، مديرة العلاقات العامة والتواصل، كلمة الترحيب للحضور الكريم، وتوجهت بالشكر والامتنان إلى جميع وسائل الإعلام والرعاة على دعمهم المتواصل.
وتوجه الحضور الكريم بعد ذلك للاستمتاع مع عائلاتهم بتذوق تشكيلةٍ وافرةٍ من الأطايب الرمضانية والحلويات الشهية والمشروبات الموسمية في بوفيه شهي حافل بالأصناف المتنوعة، وحالما انغمس الضيوف في روعة التجربة نجحت فرقة الرقص الشعبي الكويتية بإضفاء المزيد من التسلية والحماس على الأمسية الرائعة. قام بعدها الفندق بدعوة الضيوف إلى خيمة مطعم غاردن كافيه الخارجية والمزدانة بتصاميمها الفريدة، حيث تم تقديم المشروبات التقليدية والشيشة على وقع أنغام موسيقى العود الحيّة والعذبة لاستكمال روعة الأجواء الرمضانية.
وبمناسبة حلول الشهر الكريم، يتقدم الفندق بالشكر لكل من شركة Ooredoo للاتصالات وشركة كاديلاك الغانم والخطوط الجوية التركية ومركز تيجان الدولي لطب الأسنان وسراي للعطور، كما يوجه فريق إدارة الفندق عميق الشكر لمجموعة الرعاة الإعلاميين التي ضمّت صحف الراي والأنباء والجريدة والسياسة وArab Times.
يمكن للضيوف الاستمتاع ببوفيه الإفطار بتكلفة 19 دينارا كويتيا للشخص الواحد وبوفيه الغبقة بتكلفة 14 دينارا كويتيا للشخص الواحد، وتتضمن الأسعار مشروبات رمضانية وتشكيلة مختارة من أنواع الشاي مصحوبة بفقرات عزف العود الحي خلال وجبات الإفطار والغبقة. ويحظى الضيوف الأطفال من عمر 6 حتى 12 عاماً بحسومات تصل إلى %50، بينما يستقبل الفندق الأطفال حتى عمر الـ 6 سنوات مجاناً.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking