الشطي والفضل: ننتقد إزالة «شجرة الكريسماس»
تفاعل النائبان خالد الشطي واحمد الفضل مع موضوع «شجرة الكريسماس» والتي تجاوبت فيها وزيرة الشؤون مع مطالبة النائب أسامة الشاهين بإزالتها من احدى الجمعيات التعاونية.
وقال الشطي: «يجب ان يسود لدينا في الكويت مبدأ الحريات وفكر التعايش السلمي «مشيرا الى انه مع الاسف الشديد انتقد البعض في الكويت شجرة عيد الميلاد».
واوضح ان «الكويت وحكامها وشعبها ونشأتها كانوا رمزا للتسامح في المنطقة»، لافتا «الى ان هناك خطة مدروسة للتآمر على المسيحيين وطردهم من الشرق الأوسط، ووصل الامر والمخطط المدروس لتفجير المسيحيين بالاحزمة الناسفة»
واعلن انه سيكون «حاضنا لهذه الاقليات في المجتمع»
من جانبه، طالب النائب أحمد الفضل أن يكون يوم الكريسماس عطلة رسمية ليتم تبادل الهدايا ومشاعر المحبة، وبنصب شجرة ميلاد كبيرة في ساحة الصفاة لتكون عنوانا لتسامح أهل الكويت ورسالة حب للعالم.
وقال الفضل: لا أعلم اي مسوغ ادبي او حضاري او دستوري او قانوني اعتمدت عليه وزيرة الشؤون عندما انصاعت لطلب ازالة شجرة الميلاد!
وتساءل هل رأيْ احد النواب الذي اعتبر ان شجرة الميلاد من الأمور الدخيلة على المجتمع يعتبر رأيا قاطعا معبرا عن إرادة الشعب الكويتي،  فإن كان كذلك فمن يحمي ارادة اخوتنا الكويتيين من الديانه المسيحية ويحفظ حقوقهم!!

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات