آخر التحديثات عن فيروس كورونا في الكويت

102441

إصابة مؤكدة

595

وفيات

93562

شفاء تام

هل نقول وداعاً لبرنامج «ستار أكاديمي»؟
إيمان إبراهيم | 

لم يكد ينتهي الموسم الـ11 من برنامج «ستار أكاديمي»، بتتويج اللبناني مروان يوسف، حتى بدأت الشركة المنتجة للبرنامج حملة لاختيار المواهب الجديدة للموسم الـ12، المقرر عرضه في شهر سبتمبر المقبل، إلا أنّ مصادر إعلامية خرجت لتؤكد أن البرنامج انتهى، وأنّ تجارب الأداء التي أعدّت ستبقى مجرد تجارب لن ترى النور، بسبب انسحاب قناة CBC المصرية كشريكة للإنتاج، بعد أن شاركت في السنوات الأخيرة في إنتاج البرنامج.
وقد تردّد أن القناة المصرية خصصت جزءاً كبيراً من ميزانيتها لشهر رمضان، حيث وقعت في مأزق مالي بسبب ضعف سوق الإعلانات، مما دفعها إلى التضحية ببرنامج «ستار أكاديمي»، مما قد يؤدي، بحسب ما نشر، إلى إلغاء البرنامج، لأنّ الشركة المنتجة لن تكون قادرة وحدها على إنتاج البرنامج.
مصدر داخل الشركة نفى لـ القبس كل ما أشيع عن انسحاب قناة CBC من إنتاج البرنامج، وأكد أنه لا يزال باكراً الحديث عن موسم جديد من البرنامج قبل خمسة أشهر من عرضه.
وأكد المصدر أنّ المحطة لن تبحث في البرنامج قبل انتهاء شهر رمضان، وأنه لغاية الآن كل شيء يسير على ما يرام لناحية استقبال فيديوهات خاصة بالمشتركين، الذين يودّون خوض تجربة «ستار أكاديمي»، وجار اختيار الفيديوهات الأفضل، حيث سيصار إلى جمع الطلاب الفائزين في الاختبارات المبدئية في بيروت، لاختيار 12 طالباً يكملون للموسم الـ12 من البرنامج.
وعن موقف الشركة في حال انسحبت قناة CBC من البرنامج، أكد المصدر أنه سابق لأوانه الحديث عن هذا الأمر، في إشارة إلى أن البرنامج استمر سنوات من دون دعم الـ CBC، حيث كان يعرض عبر شاشة LBC فقط.

تعليقات

التعليقات:

اضف التعليق

الرجاء كتابة التعليق

شكرًا لتعليقك. سوف يتم نشر التعليق بعد مراجعتنا.

    إظهار جميع التعليقات
    view tracking