القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / رياضة / العربي يفتقد الشرميطي والشمالي وراشد والعنزي

العربي يفتقد الشرميطي والشمالي وراشد والعنزي

أمين الشرميطي


عاطف بدران |

اكد مشعل العبكل، المنسق الإعلامي بالنادي العربي، جهوزية فريقه لمباراته غدا امام النصر في المرحلة قبل الاخيرة من دوري فيفا لكرة القدم، واصفا اياها بانها جيدة وقوية.
وقال العبكل: سيغيب عن الفريق نجمه المحترف التونسي امين الشرميطي مهاجم الاخضر لحصوله على انذارين، وكذلك عبد الله الشمالي ومحمد راشد للاصابة، وجمعة العنزي لظروفه الدراسية. مشيرا الى ان العناصر الباقية والمتواجدة في الفريق قادرة على تعويض تلك الغيابات. وعن حكم محكمة القضاء الاداري بمنح النقاط الثلاث للكويت، اوضح العبكل ان مسألة النقاط الثلاث عند مجلس الإدارة وأن الجهازين الفني والاداري للفريق لا يتدخلان فيها، لأنها أمور تخص المجلس اكثر، ونحن نحاول إبعاد اللاعبين عن اي تأثيرات جانبية لمنع تشتيت ذهنهم والتركيز فقط على الأداء داخل الملعب لحصد النقاط الست المتبقية في عمر الدوري،
واضاف: بالتأكيد يهمنا أن تصب النقاط الثلاث في رصيدنا لأنها ستعزز موقعنا في جدول الترتيب في المركز الثالث مع اقتراب نهاية البطولة.
وشدد العبكل على أهمية لقاء الغد أمام النصر الذي يصارع أيضا لاحتلال المركز الثالث، والفوز مهم جدا لنا. وكذلك المباراة المقبلة في نهاية الدوري امام السالمية، مشيرا الى وجود عزيمة واصرار لدى اللاعبين لاقتناص نقاط المباراة وإسعاد جماهير العربي.