القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / اقتصاد / خدمات ومنتجات / Ooredoo تختتم ريادة الأعمال بالتعاون مع «الشباب»

Ooredoo تختتم ريادة الأعمال بالتعاون مع «الشباب»

مجبل الأيوب


أعلنت Ooredoo، عن ختامها لفعالية «ملتقى تحسين خيار ريادة الأعمال» يوم أمس الجمعة وذلك في فندق الشيراتون بتنظيم من وزارة الدولة لشؤون الشباب، وبرعاية من Ooredoo الكويت.
وتحدث مدير مبيعات قطاع الشركات والجهات الحكومية عبدالعزيز البابطين في حلقة نقاشية إلى جانب ممثلي جهات حكومية وخاصة عدة مثل مركز الكويت للأعمال وشركة كامكو الاستثمارية وشركة الكويت للمشاريع القابضة وبيت التمويل الكويتي، وذلك لمناقشة الثقافات الداخلية للمؤسسات وكيفية تحفيزها على ريادة الأعمال والابتكار.
وأكد عبدالعزيز البابطين أثناء الحلقة النقاشية التزام Ooredoo بإثراء تجربة الشباب، لا سيما أصحاب المشاريع الشبابية الصغيرة والمتوسطة، من خلال حلول متكاملة مصممة خصيصاً لتتماشى مع احتياجاتهم. وأضاف قائلاً «مما لا شك فيه أن الإنترنت هو العصب الأساسي لقيام أي مشروع في عصرنا هذا».
وبدوره، أكد مدير إدارة الاتصال المؤسسي في Ooredoo الكويت التزام الشركة بدعم الشباب في مختلف القطاعات، وأوضح قائلاً «شراكتنا مع وزارة الشباب نابعة من قيمنا الأساسية في الشركة وهي الاهتمام والتواصل والتحدي، ولنا الفخر في المشاركة في العديد من المبادرات مع الوزارة منذ أن وقعنا اتفاقية التعاون في نهاية العام الماضي. شراكتنا مع الوزارة تؤكد التزامنا بمسؤوليتنا تجاه المجتمع، وبالدور الذي نحمله على عاتقنا من أجل الارتقاء بالمجتمع الشبابي. كما أنه تلبية لتوصيات سيدي حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الصباح حفظه الله ورعاه الذي أكد في مناسبات عديدة أهمية تفعيل دور القطاع الخاص في النهوض بالمجتمع من أجل تحقيق رؤيته السامية لكويت 2035».
وقد وقع الاختيار على الكويت لتصبح عاصمة الشباب العربي بناءً على قرار مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في دورته الثامنة والثلاثين، حيث ستقام العديد من الفعاليات والأنشطة التنموية الرئيسية والفرعية ضمن هذا الحدث، إضافة إلى مبادرة الوزارة بإشراك أكبر عدد ممكن من شركات القطاع الخاص للمساهمة والاستثمار في هذا الحدث تحت مفهوم المسؤولية المجتمعية، كما جرى الإعلان عن وضع أسس متينة لبناء سياسة وطنية للشباب.