القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / اقتصاد / خدمات ومنتجات / «روائع جنيف» تنظم مسابقة ترويجية في «بوليفارد»

«روائع جنيف» تنظم مسابقة ترويجية في «بوليفارد»

ياسر صابوني - اسامة فودة أثناء مشاركة الجمهور مهرجان امسح واربح


أطلقت روائع جنيف للساعات مسابقة شيقة ومتميزة على الهواء مباشرة مع الإعلامي أسامة فودة، وذلك يوم الخميس الموافق 2017/5/11 والتي ابتدأتها بالكلمة الترحيبية من قبل الإعلامي أسامة فودة للمدير التنفيذي لشركة روائع جنيف للساعات ياسر عبدالوهاب صابوني.
وقدم ياسر صابوني الشكر، وأثنى على الترحيب الرائع، كما شكر الحضور في فرع «جنيف غاليري» المتواجدين في مجمع بوليفارد مول – السالمية، ولا شك أننا نعتز بالتغطية الإذاعية على نبض الكويت معنا في كل المناسبات والاحتفالات والعروض والمسابقات الشيقة عبر الإذاعة، ليبقى المستمع على نبض الكويت على تواصل دائم معنا وعلى اطلاع بأحدث التصاميم في عالم الموضة وأرقى الماركات العالمية وبكل العروض والخصومات التي تحرص روائع جنيف على استمراريتها في كل حين، ليبقى عملاؤها عنواناً للتميز والأناقة. وذلك فقد قدمت شركة روائع جنيف للساعات مسابقة لزبائنها الكرام عبارة عن 40 سؤالا، عبارة عن معلومات مختلفة حول شركة روائع جنيف للساعات، وحرصت على توزيع هدايا قيمة على الرابحين متضمنة أقلاما وساعات قيمة ومحافظ من الماركات العالمية المعروفة والشهيرة، وكانت الجائزة الأولى هي iPhone 6.
وكما عودتنا روائع جنيف للساعات على كل ما هو جديد في عالم المجوهرات والساعات وتخطو خطوات ثابتة في تقدم دائم ومستمر ومن نجاح لنجاح آخر. تستقبل شركة روائع جنيف للساعات زبائنها الكرام بمعرضها الفخم الجديد الكائن في البوليفارد
وتعتبر شركة روائع جنيف للساعات واحدة من الشركات الرائدة في مجال الساعات الموجودة في الكويت بالسوق المحلية منذ عام 1969 مع وجود مجموعة من صالات العرض الحصرية الخاصة التي تغطي المناطق التجارية الأكثر أهمية بالكويت.
وتقدم لزبائنها الكرام مجموعة من الماركات الجديدة التي احتضنتها مؤخراً لتطرحها لأول مرة في الكويت وحصرياً في معرضها الجديد والذي يعد أكبر معرض من معارضها العشرين المنتشرة بأرجاء الكويت.
الجدير بالذكر أن المعرض الجديد الكائن في البوليفارد يتألق بتصميم فريد ينبع من رقي الذوق العالي الذي تتميز به شركة روائع جنيف للساعات على الإطلاق ومزخرف بلمسة من الفخامة باستخدام ألواح معدنية مشغولة ومذهبة، ليتناسب مع رقي أذواق الزبائن، وكما يتميز التصميم بالشفافية العالية والألوان الراقية لإبراز المعروضات بوضوح وبشكل جذاب لافت للنظر من الوهلة الأولى.
إن هذا التحديث المستمر عن شركة روائع جنيف يلبي رغبة شريحة كبيرة من عشاق الأناقة والباحثين عن الذوق الرفيع والساعات الفاخرة والمجوهرات الأنيقة.