القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / اقتصاد / خدمات ومنتجات / «سبريد ذا باشن» تطلق برنامج المتطوع المحترف

«سبريد ذا باشن» تطلق برنامج المتطوع المحترف

المشاركون في البرنامج


برعاية كريمة من مؤسسة الكويت للتقدم العلمي، ودعم من شركة Ooredoo للاتصالات ووزارة الدولة لشؤون الشباب والهيئة العامة للشباب، ومشروع الكويت جديدة وجامعة الكويت ومجموعة الساير القابضة وشركة PH7 وشركة مولن لو بلو ومنظمة عطاء هب وشركة الباشن وبروجكت بي ، انطلق برنامج المتطوع المحترف بإدارة سبريد ذا باشن (وهي منظمة غير هادفة للربح) في يوم الأربعاء الموافق 17 مايو الجاري.
والبرنامج يتضمن ورشا ومحاضرات عن قيم التطوع وتجارب مسبقة مع توفير فرص تطوعية يمكن للمسجلين عن طريق الرابط الخاص بالبرنامج المشاركة فيها.
وقد شكرت الدكتورة فاطمة الموسوي مؤسس منظمة سبريد ذا باشن على جهود مؤسسة الكويت للتقدم العلمي ودعمها لهذا البرنامج الذي يضيف منهجية للعمل التطوعي، ويركز في هذه المرحلة على مهارات أساسية تثري احترافية العمل.
وقد تحدث الدكتور سلام العبلاني مدير إدارة الثقافة العلمية بمؤسسة الكويت للتقدم العلمي عن اهداف ودور المؤسسة التي تطابقت مع أهداف سبريد ذا باشن ومن اهمها تطوير الافراد من خلال العمل التطوعي.
كما تحدثت المهندسة منار الراشد مديرة برنامج تحفيز المشاركة بالعلوم والتكنولوجيا إدارة الثقافة العلمية عن اسباب دعم مؤسسة الكويت للتقدم العلمي لهذا البرنامج، وشكرت سبريد ذا باشن على هذه المبادرة.
ومن جانبها، تحدثت الأستاذة سارة القبندي ممثلة عن قسم المسؤولية الاجتماعية في شركة أوريدو عن أهمية تمكين الشباب وتشجيعهم في العمل التطوعي، وهذا البرنامج سيعقد تماشيا مع برنامج نعين ونعاون الرمضاني الذي ستطلقه شركة أوريدو للسنة الثالثة على التوالي، إيمانا منها بأهمية التطوع ونشر قيمة العطاء.