القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / اقتصاد / خدمات ومنتجات / معرض «رمضانيات» في الريجنسي

معرض «رمضانيات» في الريجنسي

أمل الصباح خلال افتتاحها المعرض


سلمى المناسترلي |
افتتحت الشيخة امل الحمود الصباح معرض رمضانيات 2017 الذي نظمته مؤسسة ريما رام لتنظيم المعارض، بالتعاون مع مجموعة بيلو ميديا الاعلامية وشركة فورفيست في فندق الريجنسي، بحضور مجموعة كبيرة من البلوجرز ومصممي الازياء والمشاركين في المعرض وجمهور كبير.

وأعربت الحمود عن سعادتها لمشاركتها في افتتاح معرض يضم مشاريع صغيرة لشباب الكويت وشاباتها، لافتة الى ان الكويت عاصمة الشباب العربي وتحتضن طاقات شبابية كثيرة ولابد ان نوليها اهتماما كبيرا كما أوصى قائد الانسانية صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، لانهم املنا ومستقبل بلادنا. وهنأت الحمود الحضور بقرب حلول شهر رمضان المبارك، متمنية أن يعم الامن والامان على البلاد العربية والإسلامية.

بدورها، قالت صاحبة مجموعة بيلو ميديا الاعلامية، مها القلاف، ان المعرض الرمضاني الخامس والعشرين يضم أكثر من 75 ركنا تنوعت محتوياتها بين دراعات استقبال وعباءات وملافع ومستلزمات رمضان ومأكولات وبخور وعطورات واوان منزلية وشراشف واكسسوارت منزلية ونسائية وفساتين اعراس، الى جانب مشاركة بعض العيادات التجميلية، مشيرة الى ان إقامة المعرض تتزامن مع قرب حلول أيام شهر رمضان ليوفر للجمهور كل المستلزمات تحت سقف واحد وبأسعار تنافسية، مؤكدة  ان الهدف من المعرض هو تشجيع الطاقات الشبابية على الانتاج وعرض مواهبهم للجمهور.