القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / الأولى - رياضة / خيطان يفتح ملف محترفيه

خيطان يفتح ملف محترفيه

ملف سيدي إمام وزملائه المحترفين يفتح نهاية الموسم (ازرق دوت كوم)


سعد عايد|

ستقرر إدارة خيطان مصير محترفيها الفرنسي سيدي والسنغالي كيفن والبرازيلي ليماو في بقائهم من عدمه، وذلك في نهاية الأسبوع الجاري، وفي حال الموافقة على بقائهم سيتم التفاوض معهم مباشرة، لتجديد عقودهم لموسم إضافي جديد.
أما بالنسبة إلى المدرب أنور يعقوب فيبدو ـــ وبنسبة كبيرة ـــ أن بقاءه على رأس الجهاز الفني للموسم المقبل، إلا في حال عدم تنفيذ خطة المدرب التي وضعها من أجل عودة خيطان، الذي هبط من الدرجة الأولى إلى مصاف الدوري الممتاز.

الشباب أنتصر
تغلّب الشباب على ضيفه خيطان 1/2 في مباراة هامشية، بين فريقين هبطا من الدرجة الأولى الأربعاء، في ختام المرحلة الثامنة والعشرين من دوري فيفا لكرة القدم، والذي جرى على استاد نادي الشباب وإدارة الحكم ثامر العنزي.
وسجل للشباب السنغالي غوراتال (55 من ركلة جزاء)، ومسعود فريدون (62)، ولخيطان الفرنسي سيدي إمام (89). وبقي الشباب في المركز العاشر برصيد 28 نقطة وخيطان في المركز الثاني عشر، وله 22 نقطة.
وكانت المباراة مقررة الثلاثاء، بيد أنها تأجّلت بسبب قرار إلغائها من قبل العنزي على خلفية عدم توافر سيارة إسعاف في الملعب.
وكان يعقوب قد منح الفرصة لكثير من اللاعبين الشباب للمشاركة في لقاء الشباب، حيث يعد العدة من أجل إشراكهم كعناصر أساسية، ابتداءً من الموسم المقبل.