القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / رياضة / رياضة محلية / المدربين تحتفي بالمشاركين في مشروع عيالنا أملنا

المدربين تحتفي بالمشاركين في مشروع عيالنا أملنا

لجنة المدربين تكرم حمود فليطح


أقامت لجنة المدربين حفل أمس الأول بمركز عبدالله السالم لإعداد القادة بالخالدية، لتكريم المشاركين في مشروع «عيالنا أملنا»، الذي تقيمه وزارة التربية بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة.
حضر الحفل مدير الهيئة للرياضة بالإنابة د. حمود فليطح، والوكيل المساعد للتنمية التربوية والأنشطة بوزارة التربية فيصل مقصيد، وعضوا اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم جواد مقصيد ود.حامد الشيباني، بالإضافة إلى نائب رئيس لجنة المدربين عقيل مهنا وأمين السر العام للجنة خالد أحمد وأعضاء اللجنة هاني السيد ومحمد النمش وعيد سابج.
وأشاد الحضور بمشروع «عيالنا أملنا» الذي يهدف إلى اكتشاف المواهب الرياضية في سن صغيرة، خصوصا أن الارتقاء بالرياضة يتطلب ضرورة الاهتمام بالنشء وصقل مواهبهم.
وجاء قرار تكريم لجنة المدربين للمشاركين في مشروع «عيالنا أملنا» من أجل إلقاء الضوء على المدربين الواعدين الذين لم يسبق لهم العمل في الأندية، وكذلك لدفع العديد من أصحاب الأعمار السنية الذين يمتلكون موهبة رياضية للانضمام إلى المشروع.

الاجتماع التنسيقي للمسابقات
عقدت لجنة المسابقات باتحاد الكرة اجتماعا تنسيقيا أمس الأول بمقر الاتحاد مع مديري الأندية، وذلك من أجل مناقشة الموسم الرياضي الماضي 2016 – 2017 الخاص بالمراحل السنية (الشباب، الناشئين، الأشبال، البراعم).
وأكد عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة شؤون الاتحاد الكويتي لكرة القدم ورئيس المسابقات د. حامد الشيباني أن الاجتماع جاء إيجابيا للغاية، حيث شهد التطرق إلى العديد من الأمور منها التوقيت والملاعب والأمن وسيارات الإسعاف.
وأشاد الشيباني بتعاون مديري اللعبة، لافتا إلى أنه سيرفع توصية إلى اللجنة المؤقتة منها إقامة جولة واحدة لكل فئة في الأسبوع، وذلك لاتخاذ ما تره مناسبا في هذا الشأن.