القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / اقتصاد / خدمات ومنتجات / «صناعات الغانم» تدشن أول مطعم Slim Chickens

«صناعات الغانم» تدشن أول مطعم Slim Chickens

عمر الغانم والسفير الأميركي في لقطة جماعية


افتتحت شركة صناعات الغانم أول مطعم لسلسلة مطاعم سلِمتشيكنز Slim Chickens خارج الولايات المتحدة الأميركية، وذلك في حفل أقيم في الموقع الجديد المستقل الكائن في شارع البلاجات في السالمية، حضره الرئيس التنفيذي في شركة صناعات الغانم، عمر قتيبة الغانم، وسفير الولايات المتحدة لدى الكويت لورانس سيلفرمان، والمديرون التنفيذيون في صناعات الغانم، وكذلك مؤسسو سلِمتشيكنز، توم قوردن وجريج سمارت. وحضر الحدث أيضاً عشاق الطعام والمدونون ومحبو الطعم الأصيل لجنوب الولايات المتحدة.
تشتهر مطاعم Slim Chickens بكونها الرائدة في قطاع المطاعم المتخصصة في الدجاج من بين مطاعم الوجبات السريعة الفاخرة Fast Casual Restaurants في الولايات المتحدة، حيث تمتلك أكثر من 50 فرعاً في عشر ولايات. وقد وقعت كل من شركة صناعات الغانم وسلِمتشيكنزSlim Chickens اتفاقية في بداية هذا العام، تخوّل الأولى تمثيل العلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
وخلال الافتتاح، رحب الرئيس التنفيذي عمر قتيبة الغانم بالضيوف، وعرّف عن ضيوف الشرف كل من سفير الولايات المتحدة لدى الكويت، لورانس سيلفرمان، ومؤسسي سلِمتشيكنز Slim Chickens توم قوردن وجريج سمارت، والرئيس التنفيذي للعمليات في سلِمتشيكنز Slim Chickens سام روتشيلد.
وشكر لهم حضورهم هذا الافتتاح البارز، الذي يعد أول ثمرة تنتجها الشراكة الجديدة، وأعقب الافتتاح تقديم مجموعة واسعة من الطعام والصلصات والوجبات الجانبية، التي تشتهر بها العلامة، وذلك في أجواء تخللها عرض للفرقة الكويتية الشابة سنس أوف يوسف Sons of Yusuf، التي أمتعت الحضور بعزفها الحي. وقال الغانم: «إن هذا الافتتاح يعد إنجازاً جديداً لصناعات الغانم، كونه أول مطعم لسلسلة مطاعم سلِمتشيكنزSlim Chickens خارج الولايات المتحدة، وهي واحدة من أسرع العلامات التجارية نمواً في قطاع الأغذية والمشروبات.
ليس هنالك شك بأن سلِمتشيكنز Slim Chickens ستحوز على إعجاب الزبائن في الكويت، لما تقدمه من وجبات أصيلة، ونحن في صناعات الغانم نفتخر بكوننا مؤسسة تتواصل مباشرة مع العملاء، وتقدم لهم خدمات ومنتجات جديدة توفر قيمة إضافية وتستحوذ على إعجابهم».
وأضاف الغانم عن خطط التوسع وافتتاح مطاعم سلِمتشيكنز Slim Chickens جديدة: «نتطلع إلى مواصلة التوسع في أنحاء الشرق الأوسط، حيث نرى إمكانات واعدة في هذا القطاع، ونؤمن بأنها ستكون ناجحة سواء داخل الكويت أو خارجها».
ومن ناحيته، قال الرئيس التنفيذي، وأحد مؤسسي مطاعم سلمتشيكنز Slim Chickens، توم قوردن، خلال الافتتاح: «نحن سعيدون جداً بافتتاح فرعنا الأول خارج الوطن هنا في الكويت، ونحن على ثقة بأن الزبائن سيستمتعون بالطعم المحلي الحقيقي للجنوب الأميركي. وطبعاً، إن صناعات الغانم هي الشريك المثالي لقيادة توسعنا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتقديم الطعام الحقيقي ذاته والوجبات الاجتماعية والالتزام تجاه المجتمعات المحلية.
وبمناسبة الافتتاح، قال نائب الرئيس لقطاع الأغذية والمشروبات في شركة صناعات الغانم، فيل برود: «نحن فخورون جداً بإطلاق واحدة من أسرع العلامات التجارية نمواً داخل قطاعها في الولايات المتحدة. سلِمتشيكنز Slim Chickens هي أحدث إضافة إلى محفظة العلامة التجارية، التي تشغلها صناعات الغانم في قطاع الأغذية والمشروبات، والتي تستثمر فيها منذ عام 2013.