القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / رياضة / مورينيو: لا تقتلوني يوم الأحد!

مورينيو: لا تقتلوني يوم الأحد!

مورينيو متفاعلا مع احدى هجمات يونايتد - (رويترز)


رأى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الإنكليزي أن عدم رغبة رابطة الدوري الممتاز لكرة القدم بمساعدة فريقه للتحضير بشكل جيد لنهائي لنهائي الدوري الاوروبي «يوروبا ليغ» ستجبره على الدفع بتشكيلة احتياطية في مواجهة كريستال بالاس الأحد في المرحلة الأخيرة من الدوري المحلي.
وينهي يونايتد سادس الترتيب (غير المؤهل لدوري الأبطال) مشواره في الدوري على أرضه ضد كريستال بالاس الثالث عشر، قبل أن يلاقي أياكس الهولندي الأربعاء في نهائي المسابقة القارية الرديفة التي يتأهل بطلها للمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
وفي وقت تعتبر المباراة المحلية هامشية للطرفين، إذ تأكد إنهاء يونايتد الموسم سادسًا وبقاء كريستال بالاس في دوري الأضواء، رأى مورينيو أنه كان ينبغي تقديم المباراة إلى السبت، علمًا أن كل مباريات المرحلة الثامنة والثلاثين الأخيرة ستقام في يوم واحد (الأحد).
وقال مورينيو بعد تعادل فريقه الأربعاء مع ساوثمبتون صفر-صفر في مباراة مؤجلة «في أي بلد في العالم، كانت المباراة (المقبلة) ستقام السبت، لأننا (بنتيجة مباراة الأحد) سنبقى في المركز السادس وكريستال بالاس في مأمن».
وتابع «بعد فوز كريستال بالاس على هال سيتي وهبوط الأخير، وضمان سوانسي البقاء، أعتقد أن المباراة يجب أن تقام السبت»، مضيفًا «هذا محبط بالنسبة إلي، وآمل في ألا تقتلوني عندما ترون فريقي».

(لندن – أ.ف.ب)