القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / الأولى - رياضة / الهاجري: قرار النقاط الثلاث لم يصلنا

الهاجري: قرار النقاط الثلاث لم يصلنا

فارس الخطيب يحاول المرور بالكرة - (تصوير مصطفى نجم)


    حكم عبدالمولى |

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الكويت تدريباته استعدادا لملاقاة الجهراء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات المرحلة الثالثة والعشرين من دوري فيفا لكرة القدم.
ويشارك في التدريبات جميع اللاعبين باستثناء فهد العنزي الذى مازال يخضع للعلاج  من الإصابة التى لحقت به مؤخرا.
من جهته، أكد  مدير الفريق محمد الهاجري أن قرار الهيئة العامة للرياضة والخاص بخصم
النقاط الثلاث من رصيد الفريق الأول لكرة القدم لم يصل نادي الكويت رسميا، مشيرا الى أن حل أزمة النقاط الثلاث في عهدة مجلس الإدارة، والجميع داخل النادي لديه قناعة في أحقية الكويت في النقاط الثلاث. ومن جانب، آخر اشاد الهاجري بالفوز العريض الذى حققه الابيض على برقان امس الاول، بستة أهداف مقابل هدف في دورى فيفا، مشيدا بالروح القتالية التى ظهر بها اللاعبون واستغلالهم الفرص التي لاحت لهم والدفع ببعض الصاعدين في المباراة،
وقال الهاجري إن جميع المباريات المقبلة مصيرية لا تقبل الخطأ، ودائما نرفع شعار لا بديل عن الفوز، مشيرا إلى أن مواجهة الجهراء صعبة على الفريقين في ظل تمسكنا بالصدارة أمام منافس يسعى للبقاء في الدوري، طوَّر أداءه في المباريات الماضية، ويسعى الى تحسين ترتيبه في جدول المسابقة.
وبين الهاجري أن فهد العنزي وعبدالهادي خميس لن يشاركا في المباراة المقبلة أمام الجهراء لإصابة الاول، وإيقاف الثاني. في حين يعود للمشاركة المحترف المغربي عادل ارحيلي بعد انتهاء إيقافه.