القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / رياضة / «سوبر» الطائرة بين الكويت وكاظمة

«سوبر» الطائرة بين الكويت وكاظمة



يلتقي الكويت مع كاظمة في الساعة السابعة من مساء اليوم على صالة عبدالعزيز الخطيب بالنادي العربي على نهائي كأس السوبر للكرة الطائرة، وسيلتقي في الساعة الخامسة العربي والقادسية لتحديد صاحب المركز الثالث.
يذكر ان الكويت حقق لقب الدوري الممتاز، وكأس الاتحاد ويسعى إلى تحقيق ثلاثية الموسم بينما يطمح البرتقالي لتعويض إخفاقه في البطولتين السابقتين.
تعد أوراق الفريقين مكشوفه بالنسبة للمدربين التونسي خالد بلعيد (الكويت) والصربي الكسندر (كاظمة)،  وكذلك مواطن القوة والضعف، لذا فالحظوظ متساوية، لكن تبقى مباريات الكؤوس منوطة بتركيز اللاعبين والتزامهم بتعليمات المدربين .
وسيحاول التونسي بلعيد، الذي يلعب وصفوفه مكتملة،  استغلال خبرة لاعبيه وطموحهم ومعنوياتهم المرتفعة لحصد اللقب وتكرار نتيجة نهائي بطولة الكأس، فيما سيركز الصربي الكسندر على الجانب النفسي لحث لاعبيه على بذل اقصى مجهود ممكن لتحقيق غايته في الفوز.
من المتوقع أن يعتمد الكويت على: عبدالله جاسم وعامر السليم وسلطان خلف ويعقوب عدنان والمعد فيصل العجمي «عذبي العنزي» والليبرو ابراهيم موسي، وسيعتمد البرتقالي على: مشعل العمر، وناصر الرفاعي «عبدالعزيز دشتي»، أحمد جابر وعلى السعدون «عبدالرحمن المطوع»، المعد عبدالله بوفتين والليبرو عبدالعزيز شاكر.