القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / رياضة / الكويت يستهل مشواره بمواجهة مكاو

الكويت يستهل مشواره بمواجهة مكاو

جانب من منافاسات سابقة


تنطلق منافسات بطولة آسيا لهوكي الجليد (2017) في صالة التزلج اليوم برعاية وزير التجارة والصناعة وزير الدولة لشؤون الشباب بالوكالة خالد الروضان وبمشاركة أربعة منتخبات وهي مكاو والهند وعمان، إضافة للكويت. وتقام مبارياتها بنظام الدوري وتستمر حتى الـ 25 من أبريل الجاري.
ويستهل منتخب الكويت أولى مواجهاته في البطولة بلقاء نظيره مكاو في الساعة الثامنة والنصف مساء والتي يسبقها إقامة حفل الافتتاح للبطولة، بينما ستقام المباراة الأخرى في البطولة والتي تجمع الهند مع عمان في الرابعة والنصف عصرا.
ويسعى نجوم الكويت لتحقيق انطلاقة مميزة في البطولة باحراز الفوز على مكاو المتطور وأبرز منافس لهم  والذي سيكون مفتاح الفوز باللقب للمرة الثانية في تاريخه فيما تبدو المباراة الثانية متكافئة مع أفضلية نسبية للفريق العماني الشقيق.
وقال أمين سر مجلس إدارة نادي الألعاب الشتوية الكويتي بشار النصار إن هذه الاستضافة من النادي للبطولة والتي تحظى بإشراف كامل من الاتحاد الدولي لهوكي الجليد تتميز عن باقي البطولات التي نظمها النادي بالسابق بأنها ستشهد رفع العلم الكويت فيها  منذ تجميد النشاط الرياضي الكويتي قبل أكثر من عام، وهي فرصة لعشاق وجماهير الكويت لمتابعة وتشجيع منتخب بلادهم بعد انقطاع كبير عن هذه الملتقيات الرياضية.