القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / الأولى - ثقافة وفنون / «مصنع الكاكاو 2».. في الشارقة

«مصنع الكاكاو 2».. في الشارقة

صمود وإلهام الفضالة في مشهد من مسرحية «مصنع الكاكاو 2 »


انطلقت في إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة عروض مسرحية الأطفال الاستعراضية «مصنع الكاكاو 2»، ضمن فعاليات مهرجان هيئة الكتاب، وتستمر عروض العمل إلى الثاني والعشرين من الشهر الجاري.
من جانبه، ثمّن منتج العمل، عبدالأمير رجب، هذه الدعوة الكريمة من قبل هيئة الكتاب في إمارة الشارقة، التي تأتي تتويجا للنجاحات الجماهيرية التي حققها العمل خلال الموسم المسرحي الماضي، بعدما قدمت عروض متواصلة حظيت بالحضور الجماهيري الكبير، لافتا إلى أن المسرحية من الأعمال الهادفة، التي تتحدث عن قيم ورسائل وأهداف للطفل.
وأضاف رجب أن الموسم المسرحي المقبل في عيد الفطر سيشهد تقديم عمل مسرحي جديد للطفل، سيكون وفق أعلى المستويات الفنية والتربوية، استكمالا للأعمال التي قدمتها «المحار» عبر سلسلة من الأعمال المسرحية التي حظيت بالحضور الجماهيري، لافتا إلى أن تلك العوامل تدفعنا للمزيد من المسؤولية، التي تقع على عاتقنا باختيار الطرح الهادف الذي يحمل قيماً تربوية هادفة.
«مصنع الكاكاو 2» من تأليف فاطمة العامر، إخراح علي العلي، بطولة إلهام الفضالة، يعقوب عبدالله، صمود، حسين المهدي، ابراهيم الشيخلي، لولوة الملا، سعود بوعبيد، شهد الكندري، شاهين، وعلي عادل.