القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / اقتصاد / خدمات ومنتجات / لقاء لموظفي «فاست تلكو» مع الإدارة العليا

لقاء لموظفي «فاست تلكو» مع الإدارة العليا

آل ثاني متحدثاً خلال الحفل


نظمت شركة فاست للاتصالات الرائدة في تقديم خدمات الإنترنت والخدمات الرقمية، لقاءً ودياً لموظفيها يوم الأحد الماضي، وذلك في فندق شاطئ الجميرا. وحضر اللقاء عدد من أفراد الإدارة العليا، وعلى رأسهم المدير العام والرئيس التنفيذي الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني، الذي أشاد في كلمة ألقاها خلال اللقاء، بجهود الموظفين في الفترة السابقة، التي تكللت بإطلاق العديد من العروض والخدمات المميزة التي تخدم العملاء بمختلف شرائحهم.
كما أكد آل ثاني التزام الشركة بتنمية وتطوير قدرات موظفيها، كونهم الركيزة الأساسية لنجاح الشركة، خاصة في الوقت الحالي، حيث تلعب شركات تكنولوجيا الاتصالات دوراً هاماً لتقديم الخدمات الأساسية، سواء للأفراد أو المؤسسات والشركات بمختلف احتياجاتهم وشرائحهم. ويجدر بالذكر أن الشركة أعلنت في وقت سابق عن إطلاقها باقات إنترنت ثابت بأسلوب مميز يختلف عن المعتاد، بنظام الدفع الآجل شهرياً بدلاً من نظام الدفع المسبق السنوي المعتاد، ابتداءً من 11 دينارا كويتيا شهرياً، ويستطيع العملاء الحصول على إنترنت ثابت فائق السرعة، وبسعة غير محدودة، تتراوح سرعته ما بين 10 Mbps إلى 100 Mbps، وذلك بفضل استخدام تقنية شبكة الألياف الضوئية، التي تزايدت رقعة انتشارها حول مختلف مناطق الكويت في الفترة الماضية.
كما أعلنت الشركة في وقت سابق عن إطلاقها مركز بيانات متكامل، مؤكدة عزمها وجديتها في أن تكون الاختيار الأول لكل خدمات تكنولوجيا المعلومات، وتطلعها إلى أن تكون الشركة الرائدة في مجال تزويد الخدمات الرقمية. يوفر مركز البيانات الذي أطلقته شركة فاست كل الحلول المعلوماتية المتكاملة للعملاء في مختلف القطاعات، بما في ذلك القطاع المالي والرعاية الصحية والإعلام والتجارة الإلكترونية والتعليم والقطاع الحكومي. وتشمل الخدمات التي يقدمها المركز إدارة الأجهزة في مقر العميل CPE الحلول السحابيةCloud Solutions، ومركز عمليات الشبكة NOC والعمليات، وغيرها من الخدمات المميزة المتعلقة بخدمات مراكز البيانات والخدمات المساندة لها، كما يتوافر مركز للدعم الفني على مدار الساعة، مع استيراتيجية تركز على التوسع وتحقيق أقصى عائد استثماري للعملاء.