القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / الأولى - رياضة / العبدالرزاق يشارك في بطولة الإمارات

العبدالرزاق يشارك في بطولة الإمارات

untitled


«كونا» — يشارك بطل العالم في الدراجات المائية الكويتي يوسف العبدالرزاق، في الجولة الاولى من بطولة الإمارات لموسم 2017 التي ستنطلق يوم غد الجمعة في العاصمة أبو ظبي.

وقال العبدالرزاق لوكالة الأنباء الكويتية «كونا» قبيل مغادرته اليوم الخميس، انه خاض فترة استعدادات مكثفة خلال الاسبوعين الماضيين على المستوى البدني اضافة الى تجهيز الدراجة التي سيشارك بها في فئة المعدل بكبار المحترفين «جي. بي».

وذكر ان هذا الموسم سيشهد اضافة جولة جديدة تقام في مدينة الشارقة حيث سيصبح الموسم متضمنا سبع جولات تنظم ثلاث منها في ابوظبي وثلاث في دبي موضحا ان الجولة الختامية ستكون خلال شهر مارس المقبل.

وتوقع ان تكون منافسة هذا الموسم مختلفة عن المواسم الماضية نظرا لقوة الاستعدادات من جانب المتسابقين الذين شاركوا في الكثير من البطولات العالمية والإقليمية خلال الفترة الماضية استعدادا لهذا المحفل الاقليمي الكبير.

وأشار الى الدعم والتشجيع والرعاية السامية من حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لأبنائه الشباب مشيرا الى انه حظي بشرف لقاء سموه أمس تكريما له بمناسبة نيله لقب بطولة العالم للدراجات المائية التي اختتمت آخر جولاتها في ديسمبر الماضي في امارة الشارقة.

وأكد المتسابق الكويتي ان سمو الأمير “كان ولا يزال الدافع الأكبر لنا لتحقيق المزيد من الانجازات على كل الصعد”.

كما اثنى العبدالرزاق على الاهتمام الحكومي من خلال الهيئة العامة للرياضة واللجنة الأولمبية الكويتية اضافة الى رعاية القطاع الخاص المتمثل ببيت التمويل الكويتي وشركة زين للاتصالات وشركة كوازاكي وبورت مارين.

يذكر ان المتسابق يوسف العبدالرزاق حقق خلال الشهر الماضي اكبر انجاز تاريخي في رياضة الدراجات المائية من خلال تحقيقه لقب بطولة العالم 2017 وللمرة الثالثة في فئة المعدل لكبار المحترفين «جي. بي» تحت مظلة الاتحاد الدولي لرياضات المحركات البحرية «يو.آي.ام».