القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / اقتصاد / خدمات ومنتجات / «الوطني» يطور خدمته المصرفية عبر الموبايل

«الوطني» يطور خدمته المصرفية عبر الموبايل

الخدمة الجديدة من «الوطني»
الخدمة الجديدة من «الوطني»


يوفّر بنك الكويت الوطني لعملائه أحدث الخدمات المصرفية الإلكترونية التي تعمل على الأجهزة الذكية، ويحرص على تطويرها باستمرار لتناسب جميع أنظمة التشغيل وتحديثاتها، وذلك في إطار حرص الوطني على تلبية الاحتياجات المصرفية للعملاء داخل الكويت وفي الخارج على مدار الساعة وفي أي مكان وبكل سرعة ومرونة.
وطرح البنك خدمته المصرفية عبر الموبايل بحلة جديدة وطوّر التطبيق ليتوافق مع نظام البصمة، وذلك لأجهزة أبل الذكية، بحيث يتيح التحديث الجديد للعملاء تسجيل الدخول إلى خدمة الوطني عبر الموبايل بطريقة آمنة وأسرع من أي وقت مضى وبخطوة واحدة، حيث يقوم المستخدم بتعديل إعدادات تسجيل الدخول لتصبح عن طريق البصمة بدلاً من كلمة السر أو رمز المرور، على أن يكون الهاتف الذكي مزوداً بهذه الميزة في إعداداته المصنعية الأساسية.
إن هذه الخطوة المتقدمة تختصر الكثير من الوقت والجهد وتلبي احتياجات العملاء المصرفية بطريقة أسرع وأكثر أماناً، كما تؤكّد من جديد ريادة الوطني في سوق الخدمات المصرفية الإلكترونية ومرونة خططه الاستراتيجية الهادفة إلى تطوير خدماته الإلكترونية بشكل مستمر لتلبية متطلبات قاعدة عملائه المتنامية وتقديم أفضل الخدمات وفق أعلى معايير الأمان المطبقة عالمياً.
بإمكان عملاء بنك الكويت الوطني الآن تسجيل الدخول إلى خدمة الوطني عبر الموبايل بخطوة واحدة من خلال البصمة والاستفادة من الخيارات والخدمات الجديدة المبتكرة، مثل خيار اللغة والتعرف الى العروض والمحلات المشاركة في برنامج مكافآت الوطني وخيار الكاميرا التفاعلية لتحديد مواقع أجهزة الإيداع النقدي الجديدة، إلى جانب مواقع السحب الآلي والفروع ومواعيد العمل. إضافة إلى إنجاز المعاملات المصرفية التي تشمل الاطلاع على رصيد الحساب، والبطاقة الائتمانية، وتحويل الأموال داخل الكويت وخارجها وتقديم طلب للحصول على دفتر شيكات وكشف حساب وتسديد فواتير البطاقات الائتمانية وفواتير الهاتف النقال و«إرشادات السفر» لضمان أمان العملاء أثناء سفرهم، وغيرها من الخدمات المختلفة.
وتتوافر هذه الخدمة إلى جانب خدمة الوطني المصرفية عبر الإنترنت على مختلف الأجهزة الذكية مثل أندرويد وأبل لتكون بمتناول الجميع مهما تنوعت وتعددت استخداماتهم. يذكر أنه يمكن تحميل خدمة الوطني عبر الموبايل من خلال الموقع الإلكتروني لبنك الكويت الوطني، أو خدمة «الوطني عبر الإنترنت»، كما يمكن تحميلها مجاناً من خلال التطبيق المتوافر على الهواتف الذكية واستخدامها في أي وقت وفي كل مكان.