القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / اقتصاد / خدمات ومنتجات / «دار الشفاء» يقدم خصومات على جراحات تصحيح النظر

«دار الشفاء» يقدم خصومات على جراحات تصحيح النظر

احمد نصرالله ... يوسف الظفيري
احمد نصرالله ... يوسف الظفيري


أعلن قسم طب وجراحة العيون في مستشفى دار الشفاء عن طرحه لخصومات مميزة بمناسبة حلول العام الجديد على عدد من الخدمات المقدمة في القسم والذي يتميز بكادر طبي عالي الكفاءة لديه أحدث ما توصل إليه العلم من تقنيات في مجال طب وجراحة العيون.
تسري العروض من بداية العام حتى نهاية شهر فبراير 2017، حيث يمكن للمريض الحصول على خصم %50 على فتح ملف وفحوصات ما قبل جراحة تصحيح النظر، بالإضافة إلى خصم يصل إلى %15 على جميع جراحات تصحيح النظر المختلفة.
وبالمناسبة، قال أحمد نصر الله، الرئيس التنفيذي في «دار الشفاء»: «يستهل المستشفى العام الجديد في إطار حرصه على التواجد الدائم ضمن صفوف المجتمع وتقديم أفضل الخدمات الطبية وأكثرها جودة التي تضاهي الخدمات المقدمة والمعتمدة حول العالم على يد كادر طبي محترف ومتمرس، ليجنب المرضى تكلفة ومشقة العلاج بالخارج وإعفاء الدولة من تحمل التكاليف الضخمة التي تتكبدها لعلاج المرضى في الخارج».
من جهته، يوسف الظفيري، استشاري ورئيس قسم طب وجراحة العيون في «دار الشفاء»،  قال: «سيستفيد المرضى من عروض خاصة على كل عمليات الليزك والفيمتو الليزك، وذلك باستخدام جهاز VisuMax لتصحيح النظر بالليزر والذي يعد من الأجهزة الأكثر تقدماً في العالم. فهذه التكنولوجيا الجديدة تعد إضافة كبيرة إلى عالم الجراحة الانكسارية (جراحة القرنية)، وواحدة من العلاجات التي توظف تقنية femtosecond laser التي تتميز بالأداء العالي وقطع القرنية بدقة متناهية وسرعة في الشق وقدرة على ترقيع القرنية بدقة وتحضير مثال لقرنية المرضى».
الجدير بالذكر أن قسم طب وجراحة العيون في مستشفى دار الشفاء يقدم البرنامج الشامل للمرضى مع إمكانية الوصول السريع للمختصين والاختصاصات الفرعية أيضاً للكشف عن مجموعة واسعة من حالات أمراض واضطرابات العيون والتي تتراوح من الحالات الروتينية إلى المعقدة. وينعكس نجاح القسم من خلال عدد المرضى الهائل الذي يراجع القسم، وكذلك نسبة العمليات التي يجريها يصاحبها نسبة رضا المرضى بلغت %97.
تشمل الخدمات المقدمة في القسم خدمات أمراض العيون العامة والتي تغطي الفحص الشامل للعيون والأنسجة المحيطة بها للأطفال والبالغين والمسنين، بالإضافة إلى التخصصات الفرعية مثل المياه البيضاء، المياه الزرقاء، تصحيح عيوب الإبصار، القرنية، أمراض عيون الأطفال، جراحة الجسم الزجاجي والشبكية، عمليات العيون التقويمية والتجميلية، أمراض العيون العصبية وخدمات فحص النظر.