القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / اقتصاد / خدمات ومنتجات / «شيراتون» و«فوربوينتس» ينظمان حملة تبرع بالدم

«شيراتون» و«فوربوينتس» ينظمان حملة تبرع بالدم

جانب من الحملة
جانب من الحملة


نظم فندق شيراتون الكويت وفوربوينتس شيراتون الكويت حملة تبرع بالدم، بالتعاون والتنسيق مع بنك الدم الكويتي المركزي، وذلك بهدف إثراء مخزون الدم الاستراتيجي لبنك الدم، وإيمانا بأهمية تعزيز الدور الاجتماعي في خدمة القضايا الإنسانية.
وقد احتضنت قاعة الزمردة في فندق شيراتون الكويت محطات التبرع بالدم، حيث شهدت الحملة إقبالاً كبيراً من الموظفين، الذين تسابقوا على تلبية الواجب الانساني، للمساهمة بإحدى الواجبات المنوطة بالمجتمع، التي يكون لها أكبر الأثر ببناء الإنسان وضمان استمراريته.
وفي إطار هذه الحملة أعرب فهد أبو شعر، المدير العام لفندق شيراتون الكويت، الذي تقدم المتبرعين، عن امتنانه وفخره بكل الموظفين، الذين تبرعوا بالدم، وتوجه بالشكر الى بنك الدم المركزي لجهودهم القيمة على مدار السنة لتأمين تواجد إمدادات الدم الكافية في الكويت الحبيبة من مواطنين ومقيمين. من جهته، منير عامر، المدير العام لفندق فوربوينتس شيراتون، قال ان هذه المبادرات الإيجابية هي إحدى واجبات الفندق تجاه المجتمع، وتمثل جزءاً كبيراً من القيم التي يعتز بها أفراد أسرة الفندقيين، وقد أكد المشاركون فرحهم بهذا العطاء، الذي سيساهم في مساعدة المحتاجين والمرضى.