القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / اقتصاد / خدمات ومنتجات / «الشبيب» تقدم لعملائها خدمة تأجير وحداتهم السكنية

«الشبيب» تقدم لعملائها خدمة تأجير وحداتهم السكنية

احمد الشبيب


بيّن المدير التنفيذي لشركة سارا العقارية، احد فروع مجموعة الشبيب العقارية، أحمد الشبيب، أن أسعار شقق التمليك في البنايات الاستثمارية بدأت بالاستقرار والنمو النموذجي.
وأضاف الشبيب أنه ومنذ شهر يوليو الماضي ارتفع معدل بيع الشقق ليتراوح بين 4 و6 عقود، ومع التزايد المطرد في أسعار البترول، ولثقة المستثمرين المتزايدة في تحسن الوضع الاقتصادي لمجموعة الشبيب، استقر معدل المبيعات الشهري لها عند حد ما بين ثمانية وعشرة عقود، فالاستثمار في شقق التمليك يحقق عائداً للمستثمرين ما بين 6.5% و7% حيث الاستثمار الآمن.
وأعلن الشبيب عن مفاجأة تقدمها مجموعة الشبيب لعملائها الكرام بمناسبة الأعياد الوطنية، من خلال مقدمات تبدأ من 10000 دينار لمشروع حولي 2 لشقق التمليك. أما المشاريع المنتهية وتحت التسليم الفوري، فقد تم خفض المقدم من %75 من إجمالي قيمة الشقة ليتراوح بين 60% و65% من إجمالي قيمة الشقة، وبأقساط لمدة 12 شهراً. مشيراً إلى أن المشاريع التي تسلم خلال شهر نوفمبر 2017 فقد تم تخفيض المقدمات لما بين 35% و40% وأقساط على 18 شهراً بدلا من مقدم 60%.
ولفت الشبيب إلى أن مجموعة الشبيب تقدم لعملائها خدمة تأجير وحداتهم السكنية، إذا رغب العملاء في ذلك، عن طريق تفويض العملاء للمجموعة بالتأجير، على أن يتم إيداع قيمة الايجار شهرياً في الحساب البنكي للعميل بمجرد تحصيله من المستأجر مباشرة. مشيراً الى أن هذه الخدمات التي تقدمها بفرعيها شركة سارا وشركة رماس.
وعن شقق التمليك المتاحة في مشاريع مجموعة الشبيب، أكد الشبيب أن مشروع الشعب البحري به 8 شقق فقط متاحة من إجمالي 34 شقة. فيما مشروع السالمية (البلاجات) باق به شقتان فقط، احداها شقة تجارية.