القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / اقتصاد / خدمات ومنتجات / ماراتون سبارك يحظى برعاية بلاتينية من VIVA

ماراتون سبارك يحظى برعاية بلاتينية من VIVA

أيمن المطيري


دعت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، جميع المهتمين بالأنشطة والمسابقات الرياضية إلى المشاركة في ماراثون «سبارك 2017»، الذي سيقام يوم السبت 14 يناير 2017 في المارينا كريسنت في منطقة السالمية، وينظّمه مركز سبارك الرياضي، تحت رعاية الشيخ سلمان الحمود الصباح وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب، وبحضور الشيخ أحمد المنصور الصباح مدير عام هيئة الشباب والرياضة.
وينطلق ماراثون Spark 2017 عند الساعة السادسة والنصف صباحاً، وسيكون مقسماً على أربع فئات: 5 كيلومترات، 10 كيلومترات، 21 كيلومترا و42 كيلومترا. وتبلغ قيمة الجوائز التي ستوزع على الفائزين 100 ألف دولار أميركي، وذلك في حفل ختامي عند الساعة الواحدة ظهراً.
ويهدف هذا الماراثون الذي ترعاه VIVA رعاية بلاتينية، وسيشارك فيه العديد من المتسابقين من داخل الكويت وخارجها، إلى نشر التوعية الرياضية والصحية في نسيج المجتمع الكويتي، وتسليط الضوء على تبني أساليب الحياة الصحية السليمة، وخدمة برامج تعزيز الصحة في دولة الكويت.
وفي هذه المناسبة، قال أيمن المطيري، مدير أول اتصالات الشركات في VIVA: «رعايتنا لهذا الحدث المميز الذي يجمع بين الصحة والرياضة يأتي ضمن برنامج VIVA للمسؤولية الاجتماعية، إذ تحرص VIVAعلى دعم الأنشطة والفعاليات التي تهدف إلى خدمة المجتمع ونشر التوعية بين أبنائه».