القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / اقتصاد / خدمات ومنتجات / «بويكر» و«مامز» الكورية تشاركان في «هوريكا»

«بويكر» و«مامز» الكورية تشاركان في «هوريكا»

ابراهيم هلال
ابراهيم هلال


أعلنت شركة ليدرز غروب للاستشارات والتطوير عن انضمام كل من شركة بويكر وشركة مامز الكورية العالمية إلى معرض هوريكا الكويت 2017، الذي ينطلق خلال الفترة من 16 إلى 18 الجاري، تحت رعاية وحضور وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود في صالة رقم 8 بأرض المعارض في منطقة مشرف، بمشاركة أكثر من 80 شركة ومؤسسة تعمل في مجالات الضيافة والصناعات الغذائية والتجهيزات الفندقية السياحية والنقل والطاقة.
وفي هذا الاطار، صرح الشريك الإداري في شركة بويكر أبراهام هلال أن معرض هوريكا يعد المنصة المتخصصة لقيادة دفة قطاعات حيوية تؤثر في مختلف نواحي الحياة، كما أنه يسهم بشكل فعال في تعزيز التقدم الذي تشهده الكويت في مجالات الضيافة والصناعات الغذائية، فضلا عن أنه يدعم خطط الدولة لتنويع مصادر الدخل وتنمية قطاع السياحة وتوفير فرص عمل للشباب.
وتحدث أبراهام عن شركة بويكر، مبينا أنها لم تغب يوماً عن تقديم أفضل وأحدث الخدمات في مجال الصحّة العامة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، مشيرا إلى أنها تقدم خدماتها بأعلى مستوى من الكفاءة والدقة في كثير من دول المنطقة، ومنها: الكويت، لبنان، الإمارات، قطر، السعودية والأردن.
وأضاف: أن «بويكر» تسعى من خلال مشاركتها في المعرض إلى تسليط الضوء على أهمية تقديم أفضل الحلول المبتكرة في المجالات التي تبرع فيها مثل: مكافحة الحشرات، وسلامة الغذاء والوقاية الجرثومية إلى جميع المعنيين بقطاع الضيافة والمطاعم. وأشار إلى أنها الراعي الرسمي لمسابقات صالون الطهي في المنطقة التي تقام تحت إشراف لجنة دولية من أفضل خبراء الطهي على مستوى العالم.

التخلص من بواقي الطعام
من جانب آخر، أعلنت شركة مامز الكورية العالمية إلى المعرض، حيث تعد «مامز» لإدارة المخلفات الغذائية وبقايا الطعام إحدى الشركات الرائدة في كوريا الجنوبية في مجال التخلص من بقايا الأطعمة بأحدث النظم التكنولوجية، وقد اختارت هذه الشركة المشاركة في معرض هوريكا الكويت باعتباره أحد أهم المعارض المتخصصة في مجال الضيافة على مستوى منطقة الشرق الأوسط.
ومن المنتظر أن تقدم «مامز» خلال المعرض اختراعا جديدا من نوعه، وهو جهاز يساعد في المحافظة على البيئة والتخلص من بواقي الأطعمة في المنازل أو المطاعم أو الفنادق، ويعتبر الجهاز الجديد نقلة نوعية في مجال المحافظة على البيئة، حيث تم استخدامه وتجربته بنجاح كبير في عدد من الدول، منها كوريا الجنوبية واليابان وماليزيا والصين، كما تمت تجربته في أحد مطاعم الكويت وأثبت نجاحه ومواءمته ومطابقته للمواصفات الصديقه للبيئة بناءً على موافقة الهيئة العامة للبيئة في الكويت.
وقد أعلنت الشركة أن الجهاز الجديد سيكون متوفراً في جناحها بمعرض هوريكا للاطلاع عليه من قبل الخبراء والمتخصصين وأصحاب الفنادق والمطاعم، مضيفة أن «ليدرز غروب» ستتولى تسويق هذا الجهاز الفريد من نوعه داخل السوق الكويتي.