القبس

القائمة الرئيسية

حالات خاصة

حالات خاصة


مناشدة لسمو الشيخ ناصر المحمد

أنا كويتية متزوجة من غير كويتي، ولديّ أطفال. وأثقلت الديون كاهلي، وليست لدي وسيلة بعد الله غيركم في التخفيف من معاناتي؛ فراتبي يستقطع منه كثير لقرض البنك وإيجار الشقة، وراتب زوجي لا يكفي مع غلاء الاسعار، فأرجو من سمو الشيخ ناصر المحمد النظر بعين الأب الرحيم لأبنائه، داعية لكم المولى عز وجل بالخير وجزيل الثواب.
مواطنة كويتية
أسرة تحاصرها الديون

رب أسرة من مواليد الكويت عام 1963 وهو المعيل الوحيد لأسرة مكونة من زوجة مع أربعة أبناء جميعهم يدرسون في مدارس عربية خاصة وجامعات خاصة في الكويت، راتبه الشهري 435 دينارا، ايجار السكن 250 دينارا، يناشد اهل الخير مساعدته في تسديد ديونه، حيث انه مديون بمبلغ ثلاثة الاف وستة وستين دينارا، وذلك عن قرض مالي من احدى الشركات والقسط الشهري 90 دينارا، كذلك يوجد دين مبلغ 2184 اجمالي اقساط السيارة والقسط الشهري 78 دينارا.
لذا فهو يناشد أهل الخير وأصحاب القلوب الرحيمة مساعدته وتفريج كربته وتخفيف الاعباء المالية عنه، ويسأل الله سبحانه وتعالى ان يجعل هذا العمل في ميزان حسناتهم ويجزيهم كل الخير.
الأب
مواطن يناشدكم مساعدته

أنا مواطن كويتي أعول أسرة مكونة من زوجة وستة أطفال، وقد اثقلت كاهلي الديون والأقساط والإيجارات المتأخرة، حيث ان صاحب المنزل طالبني بإخلاء الشقة بسبب عدم تسديد الأقساط المتأخرة، وقد صدر بحقي منع سفر وأصبحت أنا وأسرتي في حالة يرثى لها ونمر بظروف صعبة للغاية، لذا أناشدكم يا أهل الخير ويا أصحاب الأيادي البيضاء مساعدتي بما تجود به أنفسكم.. والله المستعان.
كويتي