القبس

القائمة الرئيسية
الرئيسية / اقتصاد / «بيتك» يشارك في حلقة نقاشية حول مفاهيم القيادة

«بيتك» يشارك في حلقة نقاشية حول مفاهيم القيادة

موظفو (بيتك) في الحلقة النقاشية


شارك بيت التمويل الكويتي «بيتك» بحلقة نقاشية متخصصة حول مفاهيم القيادة الفعالة بعنوان «الإدارة لتحقيق النجاح»، حيث أدارت الحلقة المحاضرة فرانشيسكا جينو، من كلية «هارفارد» لإدارة الأعمال.
وتناولت الحلقة موضوعات مهمة تخص جميع العاملين في مُختلف القطاعات، ومنها: المفاهيم الأساسية في القيادة الفعالة، وتطوير المواهب وايجاد الحلول للقضايا التنظيمية، والتعرف الى القادة كمهندسين لصنع القرار، والإعداد الجيد لعملية التفاوض الفعالة، وكذلك الأدوات والأساليب اللازمة لإدارة الظواهر المترابطة في مسألة إنتاج القيمة والمطالبة بها في عملية التفاوض، بالاضافة الى فقرة اسئلة واجوبة ونقاش عام.
وحاز «بيتك» 22 مقعدا في هذه الحلقة التي لاقت اقبالا كبيرا وتفاعلا جيدا من الحضور الذي شمل مديرين وقياديين من مختلف المستويات، حيث شكلت الحلقة منصة لتبادل الافكار والخبرات.
يذكر أن معهد الدراسات المصرفية استضاف الحلقة النقاشية بالتعاون مع برنامج إعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة، وأن فرانشيسكا جينو، تُعد واحدة من أهم وأبرز المحاضرين في الكلية، إذ حازت جائزة الهيئة التدريسية من كلية هارفارد لإدارة الأعمال – برنامج الماجستير في إدارة الأعمال دفعة 2015.